الارشيف / حال الكويت

النيادي: الكويت أحد أهم الأسواق الاستثمارية الواعدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 3 مايو 2023 10:14 مساءً - أكد سفير دولة الإمارات لدى البلاد الدكتور مطر النيادي، أهمية السوق الكويتي، باعتباره أحد أهم الأسواق الواعدة في المنطقة، ويوجد فيها العديد من فرص النمو الاستثماري والتوسع والشراكة مع القطاع الخاص.وأضاف النيادي، في بيان بمناسبة تنظيم السفارة الملتقى الثالث مع ممثلي الشركات الاماراتية المستثمرة في السوق الكويتي، في فندق الجميرا المسيلة، أن عدد الشركات الإماراتية المشاركة 16 شركة، تمثل قطاعات عدة، منها الطيران والبنوك والأسواق المركزية والفنادق. وأشار إلى أهمية عقد الملتقى لتعزيز التواصل مع الشركات الاماراتية، لزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين وزيادة فرص التطور والنمو فضلا عن رفع مستوى مساهمة الشركات الوطنية في المنطقة والكويت تحديداً.

وحضر الملتقى إلى جانب السفير الإماراتي، رئيس البعثة المستشار حمد المنصوري وأعضاء السفارة منى القمزي ومريم الحمادي ونجوى المرزوقي وهويدا سرور.

رئيس الوزراء مترئساً الاجتماع أمس

ومن الشركات المشاركة شركات طيران الإمارات، والاتحاد، وفلاي دبي، والعربية، وشركة لولو هايبر ماركت، وبنك المشرق، وشركة الفطيم كويت للأسواق المركزية، وكارفور، وسلسلة فنادق جميرا، وفوكس للسينما.

Advertisements

قد تقرأ أيضا