الارشيف / حال الكويت

الدكتورة جنان بوشهري

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 2 مايو 2023 07:36 مساءً - أعلنت الدكتورة جنان بوشهري لإنتخابات مجلس الأمة الترشح لانتخابات مجلس الأمة 2023 عن الدائرة الثالثة.

وقالت بوشهري «أخواتي وإخواني الكرام، ندرك جميعا حجم التعب والجهد الذي بذلتموه في الانتخابات التي جرت بالأمس القريب، متطلعين إلى مستقبل آمن ومزدهر، ومرحلة سياسية مستقرة ورواج اقتصادي يحقق الرفاه لحاضر الوطن ومستقبل أبنائكم»، مضيفة «وندرك في موازاة ذلك شعوركم تجاه العملية البرلمانية التي تتعثر تارة بالخلافات السياسية وتارة بالإبطال الدستوري، وتلمسكم للإخفاق في تحقيق تطلعاتكم وأمانيكم المستحقة».

وتابعت «وأمام هذا الوضع غير المقبول، وحالة عدم الاستقرار، فإننا أمام مرحلة تتطلب منا التكاتف والعمل حتى لا تواصل مؤسسات الدولة سقوطها، ويفقد الوطن هويته الدستورية الديموقراطية»، مبينة أنها مرحلة في غاية الحساسية والأهمية، لذلك فإن الواجب الوطني يستوجب علينا ألا نسلم مستقبلنا للمجهول، ونستسلم للسقوط ولا ننهض.

وقالت بوشهري «أتطلع لدعمكم وثقتكم، وأحيي الخطوة التي سار بها الزملاء المرشحين، بإعلانهم خوض الانتخابات دون مقرات انتخابية، فنعم الانتخابات التي تكون مقراتها دواوين أهل الكويت وبيوتهم، فهم الأساس لأي عملية ديموقراطية، وهم أصحاب القرار».

Advertisements

قد تقرأ أيضا