الارشيف / حال الكويت

رئيس الوزراء: عسى تدوم الفرحة... الكويت عايشة بأهلها


كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 10:28 مساءً - أكد سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، أن الكويت «عايشة بأهلها»، مشيراً إلى أن الشعب الكويتي وقيادته السياسية يد واحدة، ولا غنى لكليهما عن الآخر.
وخلال حضوره الاحتفال الذي أقيم مساء أمس في ديوان النائب ماجد المطيري بمناسبة صدور العفو في قضية «تشاورية مطير»، قال رئيس الوزراء: «نبيكم بس تستانسوا، وهذا حق واجب، و(سمو الأمير) أبونا كلنا جزاه الله خير، عسى الله يشفيه إن شاء الله، وسمو ولي العهد جزاه الله خيرا بتوجيهاته... بدينا وعملنا ما هو واجب علينا، هم أهلنا وهذول عيالنا، ومهما يكون الناس تخطي، ولكن عفا الله عما سلف، وألف مبروك، وعسى تدوم الفرحة بينا وبينكم إن شاء الله، هذه هي الكويت عايشة بأهلها، واحنا وياكم إيد واحدة، ومالنا غناة عنكم، انتو الشعب، واحنا مداد لكم».
من جهته، قال النائب ماجد المطيري، «يعلم الله، نحن من أقسمنا في هذا المجلس، لقد تكلمنا مع بونواف حول موضوع العفو منذ تاريخ 6 - 6 (من العام الجاري)، بيض الله وجهه وفي ميزان أعماله، وما قصر، وما قصروا القيادة السياسية، والحمد لله تحقق موضوع العفو وعودة الجناسي، ونقول له اليوم ألف ألف مبروك ثقة الشعب في بونواف، وأخذها والله بذراعه، ويستاهل بونواف... يعلم الله كسبها والله بدون لا وقفتنا وياه ولا شي... أخذها والله ثقة الشعب، ثقتكم كلكم يا أهل الكويت، يستاهل... واحنا نمد يدنا وإخواني النواب، يد التعاون مع حكومة أخونا سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف، له كل الشكر والتقدير والعرفان بيض الله وجهه... ونبي التعاون لأجل الوطن والمواطنين، كلمات الشكر لا توفيك حقك يا بونواف، والشكر مني ومن إخواني المدرجين بالعفو ومن الجميع».

Advertisements

قد تقرأ أيضا