الارشيف / حال الكويت

حولي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 19 أبريل 2023 12:08 صباحاً - أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن صلاة عيد الفطر ستقام في تمام الساعة 5:31 صباحاً وأنها قامت بتخصيص عدد 49 موقعاً لتكون مصليات عامة لأداء صلاة العيد فيها وذلك بعدد من الساحات ومراكز الشباب والملاعب الرياضية النموذجية بالدولة، بالإضافة إلى إقامتها بكافة مساجد الدولة والتي تقام صلاة الجمعة فيها.

وجاء في التعميم الذي أصدره وكيل الوزارة المساعد لقطاع المساجد المهندس صلاح الشلاحي والموجه لمدراء إدارات مساجد المحافظات في شأن إقامة صلاة عيد الفطر السعيد لعام 1444 هـ، نثمن لكم جهودكم في خدمة بيوت الله تعالى ونهنئكم بحلول عيد الفطر السعيد سائلين الله تعالى أن يعيده علينا جميعاً بالأمن والإيمان والسلامة والإسلام.

وأضاف أنه انطلاقاً من الحرص على إحياء سنة النبي «صلى الله عليه و سلم» فقد قامت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بتخصيص مصليات عامة لأداء صلاة العيد فيها وذلك بعدد من الساحات ومراكز الشباب والملاعب الرياضية النموذجية بالدولة حسب الكشوف المرفقة، بالإضافة إلى إقامتها بكافة مساجد الدولة والتي تقام صلاة الجمعة فيها.

وتابع: «يرجى التكرم بالإيعاز لمن يلزم بالتعميم على جميع أئمة وخطباء المساجد الجامعة لفتح المساجد لاستقبال جمهور المصلين لأداء الصلاة فيها، علما بأن صلاة العيد ستقام في تمام الساعة 5:31 صباحاً».

وبين التعميم أنه تم تخصيص عدد 10 مصليات في محافظة العاصمة و 6 في محافظة حولي و10 في محافظة الفروانية و6 في محافظة الجهراء و5 في محافظة مبارك الكبير و 12 في محافظة الأحمدي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا