الارشيف / حال الكويت

... ليلة العتق والرحمة والغفران

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 18 أبريل 2023 06:08 مساءً - ليلة خير من ألف شهر، توافد المصلون فيها على بيوت الله راجين العفو والمغفرة والعتق من النار، داعين المولى عز وجل أن يتقبلهم في قوافل العتق من النار، وأن يأتيهم من خير الدنيا والآخرة.

فقد شهدت صلاة القيام في الليلة السابعة والعشرين من العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك آلاف المصلين الذين غصت المساجد بهم، والتي استقطبت لها وزارة الأوقاف أفضل القراء والدعاة لتوفير الأجواء الإيمانية لضيوف الرحمن.

صورة أرشيفية
فصول خالية من الطلبة

وتوجهت آلاف المصلين إلى مسجد الدولة الكبير الذي حظي بعناية خاصة من قِبل إدارته التابعة لـ «الأوقاف»، حيث تم تجهيزه بكل الخدمات اللازمة لخدمة المتهجدين، حيث أم المصلين الشيخ فهد الكندري والشيخ مشاري العفاسي.

وشهد مسجد الشيخ دعيج السلمان الصباح في منطقة الصباحية والذي تشرف عليه مبرة الإحسان، حضوراً كثيفاً من المصلين رجالاً ونساء حتى غصت المصليات بروادها فيما أم المصلين الشيخ القارئ نايف الشرهان وألقى الخاطرة الإيمانية الشيخ أحمد ضيف الله الدوسري.

كما شهد مسجد ضاحية جابر العلي حضوراً لافتاً من المصلين في أجواء مليئة بالخشوع والإيمان، حيث أم المصلين الشيخ محمود محمد الشيشيني وحاضر في الاستراحة بين ركعات القيام الشيخ مالك السبيعي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا