الارشيف / حال الكويت

المساجد عامرة بالمتهجدين

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الخميس 13 أبريل 2023 06:08 مساءً - رغم أمطار الخير التي هطلت على البلاد أول من أمس، إلا أن المتهجدين توافدوا على المساجد والمراكز الرمضانية لأداء صلاة القيام في ليلة الثاني والعشرين من رمضان، متفائلين بالرحمات النازلة من السماء، سائلين الله أن يجيب دعاءهم وأن يرحمهم ويطهرهم ويغفر ذنوبهم.

وكانت المساجد عامرة، وأدى المصلون صلاة القيام في سكينة وطمأنينة، وقد نبه الأئمة على المصلين في المساجد ذات الكثافة العالية بعدم الصلاة في الساحات الخارجية، التزاماً بتعميم وزارة الأوقاف بهذا الشأن.

مُعلّم يؤدي حصته الافتراضية في تطبيق تيمز

وشهد مركز الشيخ دعيج السلمان الصباح في منطقة الصباحية، حضوراً لافتاً من المصلين حيث أم المصلين القارئ الشيخ عادل ريان وألقى الخاطرة الإيمانية الشيخ الدكتور سعد الدوسري مذكراً المصلين بالاجتهاد في هذه الليالي المباركة لنيل عظيم الأجر والثواب ورضا الله سبحانه وتعالى. وفي هذه الليلة الاستثنائية في أجوائها، لهج المتهجدون بالدعاء بأن يحفظ الله الكويت وأميرها وولي عهدها وأن يديم عليها النعم.

إلى ذلك، شهد مسجد بلال بن رباح إقبالاً كبيراً من المصلين في ظل تجهيزات كبيرة للجنة المنظمة ساهمت في تخفيف الأجواء الماطرة على المصلين من تنظيم لحركة السير والنقل من المواقف إلى حرم المسجد في سيارات «جولف».

وتواجد رجال الأمن لتأمين المصلين، فيما لجأ الكثير من المصلين لاستخدام المظلات للاستمتاع بالأمطار والتجول حول الخدمات الخاصة بالضيافة الموجودة في أروقة المسجد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا