الارشيف / حال الكويت

السفير سميح حيات يتوسط عدداً من السفراء

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 12 أبريل 2023 07:36 مساءً - أعرب سفير الهند لدى الكويت الدكتور أدارش سويكا عن سعادته بأن أول محطة له في المنطقة هي الكويت، لافتاً إلى أنه يشعر أنه محظوظ بالتعرف على الشعب الكويتي وعاداته عن قرب.

وأضاف خلال غبقة أقامها في محل إقامته بحضور مساعد وزير الخارجية لشؤون آسيا السفير سميح حيات وعدد كبير من السفراء والمسؤولين، أنه زار نحو 20 ديوانية كويتية غير تلبيته دعوات الإفطار والغبقات المتعددة، معرباً عن فخره بمشاركة الكويتيين بهذا التراث العريق بالإضافة لعدد الحضور الكبير لغبقته من سفراء مسؤولين ومواطنين.

وأشار إلى ان لقاءه أول من أمس مع نائب وزير الخارجية السفير منصور العتيبي كان للتباحث في سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كل المجالات، والتحضير لتبادل الزيارات الرسمية رفيعة المستوى بين البلدين والتي توقفت في آخر عامين بسبب الجائحة.

وكشف عن قرب انعقاد المشاورات السياسية بين البلدين في العاصمة الهندية في الشهر المقبل والتي ستركز على تنويع مجالات التعاون من قطاعات النفط والغذاء إلى مناطق أخرى أيضاً، منها الصناعات الدوائية والقطاع الصحي والسياحة الطبية والتعاون في المجال الفضائي وتكنولوجيا المعلومات، وجميع القطاعات التي قد تحتاجها الكويت.

Advertisements

قد تقرأ أيضا