الارشيف / حال الكويت

الشيخ عزام الصباح

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 21 يونيو 2023 12:08 مساءً - أشاد السفير الشيخ عزام الصباح بالمضامين التي عبر عنها النطق السامي لسمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في افتتاح دور انعقاد مجلس الأمة والذي ألقاه سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، والتوجيهات السامية التي تشكل خريطة طريق واضحة لرسم مستقبل زاهر ومشرق للكويت.

وشدد الشيخ عزام الصباح على أن المرحلة تستوجب من الجميع التكاتف والتعاون، والعمل سوياً يبداً بيد لدفع التنمية، فقد آن الأوان للتحليق في سماء الإنجاز وتحقيق نقلة نوعية تنموية في الكويت عبر التعاون المستنير بين السلطتين ووضع برنامج عمل حكومي وخطة علمية وعملية لتنفيذه، ليعكس الوجه المشرق لبلدنا في الخارج كما هو معهود، وتستعيد الكويت دورها الريادي في المنطقة والعالم ومكانتها في قلب الخريطة العالمية كما كان في السابق، ترجمة حقيقية للنطق السامي.

وأكد أن الشعب الكويتي بكل فئاته ينتظر اليوم من الحكومة ومجلس الأمة العمل على تحقيق ما يصبو إليه من آمال، من خلال القوانين والتشريعات والمشاريع التنفيذية التي تلبي احتياجاته وتدعم طموحاته.

وأعرب عن أمله بأن تشهد المرحلة المقبلة، بداية حقبة جديدة من النهضة، مؤكداً أن النطق السامي بمضامينه الواسعة كفيل بوضع الأسس للانطلاق نحو التقدم وتحقيق الآمال المعقودة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا