الارشيف / حال الكويت

«السلام الخيرية» تنفذ مشروع الأضاحي في الكويت و7 دول

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 13 يونيو 2023 06:34 مساءً - أعلنت جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية عن تنفيذها لمشروع الأضاحي 1444هـ/2023م في الكويت وعدد من الدول العربية والإسلامية.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور نبيل العون إن مشروع الأضاحي يعد أحد أبرز وأهم المشاريع الموسمية التي تنفذها جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية سنويا بالتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك وموسم الحج، أعاده الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والبركة.

وأضاف أن الجمعية تحرص على إقامة هذه الشعيرة الإسلامية العظيمة طوال الأعوام الماضية إيمانا منها بدورها المجتمعي التنموي محليا ودوليا، وتسهيلا على الإخوة المحسنين في تطبيق سنة رسوله الكريم عليه الصلاة والسلام بما يعود بالنفع العام على فقراء المسلمين.

الدكتور حمد المطر

وأشار العون إلى أن المشروع سيتم تنفيذه في الكويت وسورية واليمن وقرغيزيا وطاجيكستان والفلبين وألبانيا ومسلمي الروهينغا، ويبلغ سعر الأضحية داخل الكويت 75 دينارا، فيما تتراوح سعر الأضحية خارج الكويت بين 40 إلى 70 دينارا لأضاحي الأغنام و165 إلى 420 دينارا لأضاحي الأبقار.

وبين أن الجمعية تستهدف توفير نحو 5000 أضحية في جميع الدول التي سينفذ فيها المشروع، داعيا أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء من المحسنين إلى المساهمة في دعم المشروع، والذين بفضل تبرعاتهم حققت الجمعية العديد من الإنجازات المحلية والدولية في مجال العمل الإنساني والتنموي.

وأشار العون إلى أنه يمكن التبرع لمشروع الأضاحي من خلال وسائل سهلة، منها رابط التبرع https://qrco.de/bdycvl أو بزيارة الموقع الإلكتروني للجمعية alsalamkwt.org أو بزيارة مقر الجمعية في منطقة العديلية والتبرع عبر أجهزة (كي نت)، كما يمكن التواصل مع الجمعية عبر الخط الساخن على الرقم 1858555 .

وختاما أكد العون أن التراحم والتواد بين المسلمين من خلال التبرع للمشروعات الخيرية من شأنه أن يدخل البهجة في قلوب الفقراء، معربا عن شكره للمحسنين والمحسنات الذين وضعوا الجمعية محل ثقتهم وكانوا عونا لها في تنفيذ مشاريعها الخيرية، داعيا العلي القدير أن يجعل ما أنفقوه في ميزان حسناتهم.

Advertisements

قد تقرأ أيضا