الارشيف / حال الكويت

«المدرسة الأميركية» تخرّج 137 طالباً وطالبة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 4 يونيو 2023 11:13 مساءً - احتفلت المدرسة الأميركية في الكويت، بتخريج كوكبة ضمت 137 طالباً وطالبة في العام الدراسي 2022 - 2023، حيث أكد مديرها مايكل ميرفي لـ«الراي»، أن نصف هؤلاء الطلبة سيذهبون لمتابعة دراستهم الجامعية في الولايات المتحدة الأميركية، وسيلتحق النصف الآخر بمختلف الجامعات في العالم.

وفيما هنأ ميرفي الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، في الحفل الكبير الذي نظمته المدرسة مساء أول من أمس، خاطب القائم بأعمال السفارة الأميركية في البلاد جيم هولتسنايدر الطلبة، قائلاً «إنني أعلم ما تشعرون به الآن، وأنتم في مرحلة التخرج، فالكويت بلد عظيم وانتم تمثلون جميع أطياف هذا البلد الطيب، وأنا أهنئكم من أعماق قلبي، ولن أكون قلقاً عليكم في شأن إكمال دراستكم، سواء في الطب أو الهندسة أو القانون».

واضاف «حتى لو كنتم ترغبون (بالعمل) في السلك الديبلوماسي، فأنا أعلم أن نظام التعليم الأميركي قد أعدكم وجهزكم لاجتياز الصعوبات كافة، وسهّل لكم مهمة التعليم المستقبلي».

واوضح هولتسنايدر أن «جميع من في القاعة وجميع أصدقائي، فخورون بالإنجاز الذي قمتم به، وأتمنى أن أرى عدداً كبيراً منكم يواصلون تعليمهم في المؤسسات التعليمية في الولايات المتحدة الأميركية».

وفي ختام الحفل، كرّمت المدرسة الأميركية طلبتها الـ137 بشهادات التخرج، وسط حشد كبير من الأهالي، وبحضور بعض الشخصيات التربوية والديبلوماسية في البلاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا