الارشيف / حال الكويت

«النجاة» تطلق مشروع «7 سنابل تغنيهم عن السؤال»

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 4 يونيو 2023 12:56 صباحاً - أعلن مدير إدارة الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية عمر الشقراء عن إطلاق مشروع «7 سنابل تغنيهم عن السؤال» وحث المتبرعين على المساهمة في هذا المشروع المميز الذي يوفر الحياة الكريمة للفقراء والمحتاجين.

وأوضح الشقراء، في تصريح صحافي، أن التبرعات ستوجه إلى 7 مشاريع تنموية هي: مزرعة القهوة، ومزرعة الفواكه، وتربية الأغنام، والتدريب المهني للأمهات، وتربية الدجاج البياض، وقوارب الصيد، ومزرعة الأسماك.

ولفت إلى أن المشروع يهدف إلى تغيير واقع الأسر المحتاجة وإغنائها عن السؤال من خلال تحويلها إلى أسر منتجة، مشيراً أن المشروع شهري تطلقه الجمعية تلبية لرغبات المحسنين الذين يريدون المساهمة في حزمة من المشاريع بتبرع واحد.

وأوضح أنه يمكن التبرع للمشروع من خلال الرابط https://donate.alnajat.org.kw/21396a1 أو عبر حسابات الجمعية على مواقع التواصل @alnajatorg وكذلك من خلال الاتصال على 1800082 للاستفسار أو طلب مندوب.

وختم الشقراء بشكر المحسنين الذين يتبرعون شهرياً للمشروع، ودعاهم لاستمرار العطاء مذكراً بقول الله تعالى «مَّن ذَا الَّذِي يُقْرِضُ اللَّهَ قَرْضًا حَسَنًا فَيُضَاعِفَهُ لَهُ أَضْعَافًا كَثِيرَةً وَاللَّهُ يَقْبِضُ وَيَبْسُطُ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ».

Advertisements

قد تقرأ أيضا