الارشيف / حال الكويت

العجمي: المشاركة في «وسام البغلي للابن البار للعمل التطوعي» تنطلق غداً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 31 مايو 2023 05:20 مساءً - أعلن رئيس مجلس إدارة اتحاد الجمعيات والمبرات الخيرية الدكتور ناصر العجمي إطلاق مسابقة وسام البغلي للابن البار للعمل التطوعي لعام 2023 بالتعاون ما بين المبرة والاتحاد، مشيراً إلى فتح باب المشاركة من يوم غدٍ الأول من يونيو وحتى الحادي والثلاثين من أكتوبر المقبل.

وعقب المؤتمر الصحافي لإطلاق المسابقة، أكد أن مشاركة الاتحاد تأتي إيماناً منه بدعم وجمع المشاريع نحو تحقيق المزيد من الإنجازات إلى جانب دعم الأعمال الخيرية والتطوعية، لافتاً إلى أن المسابقة أحد مشاريع المبرة الخيرية والاجتماعية والتوعوية الهادفة.

الشروط

وأشار العجمي إلى أن شروط وأحكام المسابقة تبين أن المشاركة في الجائزة للأفراد والمؤسسات من المواطنين والمقيمـين في الكويت، على أن لا يقل سن المتطوع المشارك عن 18 عاماً، بحيث تقع الأعمال التطوعية المشاركة التي نفذت داخل وخارج الكويت خلال الفترة من 1/ 1/ 2022م وحتى 31 /10 /2023م، مبينا أنه لن تقبل الأعمال التي يتم تنفيذها خارج الكويت من قبل المقيمين في البلاد، مع ضرورة أن تعكس الأعمال التطوعية التي قام بها المتطوع أحد المجالات التالية: (الاجتماعي، الخيري، الديني، التربوي، الصحي، الإعلامي، الثقافي، التنموي، التعاوني).

وقال إن على المتطوع أن يقدم المتطوع تقريرا كتابيا تفصيليا عن كل عمل تطوعي قام به، موضحاً فيه طبيعة العمل وآلية تطبيقه، وتحديد مكان تنفيذه، وعدد المستفيدين والكميات العينية التي تم توزيعها إن وجدت، مرفقا به الصور الفوتوغرافية او الأفلام التصويرية التي لا تتجاوز مدتها 60 ثانية والتي تبين وتعبر عن الأعمال، إضافة إلى تقديم الشهادات أو المستندات التي حصل عليها من الجهات التي تطوع لديها إن وجدت، واستيفاء كافة البيانات شرط أساسي لقبول المشاركة، مبينا أنه يحق للجنة المنظمة التصرف بنشر الأعمال الفائزة في مطبوعاتها أو لأغراضها الإعلامية، كما يحق لها عدم قبول أو رفض الأعمال المشاركة دون إبداء الأسباب.

الجوائز

وفي ما يتعلق بجوائز الفائزين، بين العجمي أنه سيتم اختيار 3 فائزين من بين الأعمال المؤسسية المشاركة، ويمنح الحاصل على المركز الأول ألف دينار، بينما يمنح الفائز بالمركز 750 دينارا، ويحصل الفائز بالمركز الثالث على 500 دينار، كما سيتم اختيار 3 فائزين من بين الأعمال الفردية، ويمنح الفائز بالمركز الأول 6-- دينار، والفائز بالمركز الثاني 400 دينار، والفائز بالمركز الثالث 250 دينار، وسيمنح جميع الفائزين المجسم الذهبي لجائـــزة البغلي للابن البار، وشهادة تقدير معتمدة من رئيس مجلس إدارة مبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار. وبين العجمي أنه المشاركة في المسابقة تتم من خلال الموقع الإلكتروني لمبرة إبراهيم طاهر البغلي للابن البار: www.albaghliaward.com في الفترة من 1/ 6/ 2023 إلى 31/ 10/ 2023. ‫

Advertisements

قد تقرأ أيضا