حال الكويت

رئيس الطيران المدني مستقبلا السفيرة البريطانية

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 07:54 مساءً - بحث رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ حمود المبارك، اليوم الثلاثاء، مع سفيرة المملكة المتحدة لدى الكويت بليندا لويس أوجه التعاون بين البلدين في مجالات الطيران المدني ومناقشة السبل الكفيلة لتعزيزها وتطويرها.

وأضافت (الطيران المدني) في بيان صحافي أنه تم خلال الاجتماع مناقشة العلاقات الثنائية وتطويرها لتحقيق أفضل الطرق للوصول إلى الجدوى الاقتصادية المرجوة التي تزخر بها العلاقات الوطيدة المتميزة بين البلدين في شتى المجالات.

وذكر أنه تم التطرق إلى تقديم كافة التسهيلات الكفيلة بتشجيع شركات الطيران بزيادة التشغيل وعدد الرحلات بالاضافة إلى تشجيع دخول شركات طيران جديدة لخدمة المسافرين في البلدين الصديقين.

بدورها أشادت السفيرة لويس بالتعاون البناء المقدم من (الطيران المدني) ودورها في تسهيل كافة الإمكانيات نحو الارتقاء بالعلاقات الثنائية ودعم وتشجيع تشغيل الخطوط الجوية البريطانية.

وأعربت عن دعمها لزيادة التشغيل بين البلدين لتشمل مناطق ومطارات جديدة في المملكة المتحدة من خلال الناقلات الجوية المعتمدة ما بين البلدين لخدمة السياحة والطلبة ورجال الأعمال.

Advertisements

قد تقرأ أيضا