حال الكويت

الفريق النواف يـترأس اجتماعاً لبحث الاستعدادات الأمنية للـقمة الخليجية التي تستضيفها الكويت ديسمبر المقبل

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:28 مساءً - وكـيـل وزارة الـداخلية يـترأس اجتـماعـاً مـع القيادات وأمار الوحدات لبحث الاسـتـعـدادات الأمـنية للـقمة الخليـجية الـتـي سـتـعـقـد فـي الـكـويـت ديـسـمـبـر الـمـقـبـل

ترأس وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ سالم النواف، اليوم الاثنين، اجتماعاً مع قادة القيادات وأمار الوحدات في غرفة اتخاذ القرار لبحث الاستعدادات الأمنية واللوجستية لأعمال الدورة الخامسة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي سيعقد في الكويت في ديسمبر المقبل.

وناقش الاجتماع التجهيزات والاستعدادات الأمنية والمرورية واللوجستية لاستقبال رؤساء دول مجلس التعاون الخليجي والخطط الرئيسية وآلية الانتشار الأمني في كافة المحافظات أثناء وبعد انعقاد القمة وآلية التنسيق بين القطاعات العسكرية المشاركة في عملية التأمين.

وأشار الفريق النواف إلى ضرورة تعاون كافة الأجهزة الأمنية المشاركة في عمليات التأمين لأداء المهام المطلوبة منها بكل دقة وإتقان، مشدداً على ضرورة الجاهزية التامة لرجال الأمن ومتابعة القيادات الأمنية كلٍ في اختصاصه وتوفير جميع الإمكانات لرجال الأمن للقيام بعملهم على أكمل وجه.

وأعرب عن ثقته بقدرة منتسبي وزارة الداخلية على أداء المهام المكلفين بها، مؤكدا أن نجاح العمل وتحقيق الأهداف المرجوة ينطلق من التعاون والعمل بروح الفريق الواحد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا