حال الكويت

«بنك الطعام» يُنفّذ مشروع مصرف العشيات

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:10 صباحاً - أعلن البنك الكويتي للطعام والإغاثة تنفيذ مشروع «مصرف العشيات»، حيث تضمن توزيع مواد غذائية وكوبونات مشتريات على 2050 أسرة متعففة ومحتاجة داخل البلاد، بالتعاون مع الأمانة العامة للأوقاف.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك مشعل الأنصاري في تصريح صحافي، إن البنك من خلال هذا المشروع الخيري يسعى لسد حاجة الأسر المتعففة داخل البلاد وضمان حياة كريمة لهم عبر توزيع 2 كوبون خصصت لمشتريات ومواد غذائية لكل أسرة بقيمة 50 ديناراً كويتياً للكوبون الواحد.

وأكد الأنصاري أن تقديم المساعدات تتم من خلال قاعدة بيانات لدى بنك الطعام، يتم تحديثها باستمرار بهدف إضافة الأسر المتعففة والمحتاجة إلى هذا المشروع، مثمناً التعاون بين البنك وأمانة الأوقاف وأنه «القائم على أسس صحيحة هدفها الخير للجميع»، مبيناً أن مشروع مصرف العشيات يعد من أبرز المشاريع الخيرية التي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهة حكومية لخدمة العمل الخيري في البلاد.

الجدير بالذكر أن البنك الكويتي للطعام والإغاثة يمتلك فريقاً متكاملاً لإدارة العمل الخيري واستقبال المُتعفّفين للتعرف على احتياجاتهم من خلال موقعه الإلكتروني www.kuwaitfoodbank.orgوالهادف لتلبية جميع احتياجات ومُتطلّبات الأسر المتعففة والمحتاجة في البلاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا