حال الكويت

مبارك العبدالله مُتوسّطاً الوفد الماليزي

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 11 سبتمبر 2024 12:10 صباحاً - أكّد نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة العملية القابضة الشيخ مبارك العبدالله الصباح تميز التجربة الماليزية الاقتصادية وأهمية الاستفادة منها كنموذج متميز، معرباً عن سعادته لتنامي العلاقات الكويتية - الماليزية، وبخاصة الاقتصادية والتجارية منها، التي تشهد نمواً مبشراً.

جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه العبدالله في القصر الأبيض على شرف رئيس ديوان حاكم ولاية سيلانجور سليمان شاه الحاج، يرافقه رؤساء ومديرين تنفيذيين لـ11 شركة ماليزية من قطاعات النفط والغاز والبناء والطاقة المتجددة والأدوية والطيران والأمن الغذائي.

وأكّد العبدالله في الحفل الذي حضره أيضاً السفير الماليزي لدى البلاد علاء الدين محمد نور ونخبة من أفراد الجالية ومجموعة من رجال الأعمال الكويتيين المرتبطين بعلاقات استثمارية مع ماليزيا، أن الآفاق الكويتية مفتوحة لتقديم كل الخدمات التي من شأنها تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين في مجالات التنمية الاقتصادية وتنشيط التعاون التجاري.

وأشار إلى أن الرغبة الماليزية في فتح قنوات جديدة لتنشيط الاستثمار، تقابلها رغبة كويتية للتعاون على الصعيدين الرسمي والخاص، آملاً أن تتكلل المساعي بنجاحات تنعكس إيجاباً على البلدين الصديقين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا