حال الكويت

إزالات «البلدية»... تتواصل

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأحد 8 سبتمبر 2024 10:02 مساءً - واصلت بلدية الكويت عمليات إزالة المخالفات والتعديات على أملاك الدولة في مختلف مناطق البلاد، حيث توجه فريق قسم إزالة المخالفات في فرع بلدية محافظة حولي أمس برئاسة عايض القحطاني إلى منطقة الشعب، بعد أن وردت عدة شكاوى عن وجود عدة تعديات على أملاك الدولة، وهي عبارة عن مظلات وحظائر دواجن قائمة على أسوار المدارس.

وفي المنطقة الشمالية بدأت البلدية، اعتباراً من أمس، عملية الإزالة للمنشآت الثابتة والمتحركة المخالفة قرب الخدمات الحيوية وأنابيب النفط والغاز في مواقع بشمال الكويت.

وقال رئيس قسم إزالة المخالفات لمحافظة بلدية الجهراء المهندس عبدالله الديحاني في بيان صحافي، إنه «تم رصد المواقع المخالفة تمهيداً لإزالتها»، مؤكداً مواصلة فرق أقسام إزالة المخالفات بالبلدية بالتعاون مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وشركة النفط حملاتها الميدانية لإزالة المخالفات.

وشدد على ضرورة التعاون مع الفرق الميدانية لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم، مشيراً إلى عدم التهاون على أي مخالفات وتعديات وإزالتها من قبل الفرق الرقابية، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق المخالفين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا