حال الكويت

عبدالله العلي: ترجمة توجيهات النائب الأول لفرض الالتزام بالقانون

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 10:19 مساءً - شدد محافظ العاصمة ومحافظ الفروانية بالوكالة، الشيخ عبدالله سالم العلي، على أهمية بذل المزيد من الجهود من قبل رجال الأمن، وفرض الانضباط والالتزام بالقانون، واتخاذ جميع الترتيبات والجاهزية في القطاعات الأمنية لحفظ الأمن.

وذكرت محافظة الفروانية في بيان، أن ذلك جاء خلال جولة تفقدية للمحافظ، أمس، إلى مديرية أمن المحافظة، للاطلاع على الحالة الأمنية ومدى الاستعداد في القطاعات الأمنية التابعة للمحافظة، بحضور المدير العام لمديرية أمن الفروانية بالوكالة العميد نايف الحجرف، وعدد من القيادات الأمنية.

وثمن المحافظ الجهود التي يقوم بها رجال الأمن وتفانيهم في العمل وأدائهم واجباتهم، ترجمةً لتعليمات وتوجيهات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف.

وجال المحافظ في المديرية، واستمع إلى شرح مفصل من مديرها العام حول خطط وبرامج القطاعات الأمنية التابعة، مطالباً رجال الأمن ببذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل من أجل حفظ الأمن، متمنياً لهم التوفيق والسداد في مواصلة عملهم لخدمة الوطن والمواطنين والمقيمين.

استقبال

من جهة ثانية، استقبل الشيخ عبدالله السالم في مكتبه بديوان عام محافظة العاصمة، المدير العام لكلية الأمن الوطني، العميد حقوقي مشعل الحويلة، ومدير معهد الدراسات الاستراتيجية الأمنية، العقيد حقوقي عبدالوهاب النجادة.

وذكرت محافظة العاصمة في بيان، أن المحافظ اطلع على جدول البرامج التدريبية التي تعقدها الكلية، وبحث مع الضيفين سبل التعاون والتنسيق بين المحافظة والكلية، إلى جانب امكانية انتساب موظفي محافظة العاصمة إلى هذه البرامج حسب الاختصاصات.

Advertisements

قد تقرأ أيضا