الارشيف / حال الكويت

الجلال: تسخير الإمكانات كافة لضمان عودة ميسرة ومريحة إلى المدارس

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الثلاثاء 27 أغسطس 2024 01:28 مساءً - شدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي ووزير التربية بالوكالة، الدكتور نادر الجلال، على تسخير الإمكانات كافة لضمان عودة ميسرة ومريحة إلى المدارس، وذلك خلال الاجتماع الأول الذي عقده اليوم مع الوكلاء المساعدين المكلفين ومديري عموم المناطق التعليمية بالتكليف للاطلاع على الخطة التشغيلية المتعلقة بالاستعدادات للعام الدراسي المقبل 2024-2025.

وأكد الجلال أهمية تضافر الجهود والتعاون بين جميع القطاعات والتواصل المستمر لتحقيق التكامل وضمان نجاح الخطة التشغيلية وتطوير العملية التعليمية بكل جوانبها، وتحسين جودة التعليم في جميع المراحل الدراسية بما يضمن الوصول إلى الأهداف المنشودة.

كما شدد الوزير الجلال في الوقت ذاته على ضرورة متابعة إنجاز كل الأعمال المتبقية والعمل على توفير بيئة تعليمية ملائمة للهيئة التعليمية والإدارية والطلبة على حد سواء، مشيرا إلى ضرورة رفع تقارير دورية من قبل المناطق التعليمية والقطاعات المختصة عن التقدم في تنفيذ الخطة التشغيلية.

وخلال الاجتماع استعرض كل من الوكلاء المساعدين ومديري المناطق التعليمية بالتكليف ما تم تحقيقه من إنجازات في مختلف القطاعات التعليمية والمناطق، إضافة إلى شرح خطط الاستعداد لاستكمال الأعمال المتبقية وتحقيق التطلعات والأهداف المحددة لكل قطاع في المرحلة المقبلة. وتم التركيز على مناقشة احتياجات القطاعات والعمل على تلبيتها بشكل فوري، إلى جانب اتخاذ القرارات المناسبة لضمان سير العمل بسلاسة وفعالية.

حضر الاجتماع وكيل وزارة التربية بالتكليف منصور الديحاني، والوكيل المساعد للشؤون القانونية بالتكليف الدكتور محمد العدواني، والوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بالتكليف محمد الخالدي، والوكيل المساعد للتعليم العام والوكيل المساعد للتعليم الخاص والنوعي بالتكليف منصور الظفيري، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة والوكيل المساعد للبحوث التربوية والمناهج بالتكليف مريم العنزي، ومدير منطقة الجهراء التعليمية بالتكليف ومدير منطقة الفروانية التعليمية بالتكليف جاسم بوحمد ومدير منطقة حولي التعليمية بالتكليف دلال الناهض.

Advertisements

قد تقرأ أيضا