الارشيف / حال الكويت

«النجاة الخيرية» افتتحت 5 آبار ارتوازية في تشاد

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الأربعاء 7 أغسطس 2024 10:10 مساءً - في إطار حرصها على متابعة تنفيذ المشاريع الخيرية داخل الكويت وخارجها، قام وفد من جمعية النجاة الخيرية بافتتاح 5 آبار ارتوازية في جمهورية تشاد.

وأكد مدير إدارة المشاريع والتنمية عبدالله العبيدلي أن الآبار التي تم افتتاحها تأتي ضمن حملة «تخيل» التي تطلقها الجمعية سنوياً لحفر الآبار في الدول الفقيرة.

وأشار إلى أن أربعة آبار منها تقع في منطقة «أدري» على الحدود التشادية السودانية وتهدف إلى توفير الماء العذب للاجئين السودانيين الذين يعانون من نقص كبير في مياه الشرب، وأما البئر الخامسة فيقع في العاصمة «انجمينا».

من جانبه، أوضح موفد «النجاة» لدولة تشاد حمد بندر، أنه قام خلال الزيارة بتوزيع 1000 سلة غذائية على اللاجئين السودانيين استفاد منها ما يقرب من 7000 شخص، وافتتح فصلين لتعليم القرآن الكريم.

ودعا أهل الخير للمساهمة في هذه المشاريع الخيرية عظيمة النفع والأجر مذكراً بقول الله تعالى: «آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَأَنفِقُوا مِمَّا جَعَلَكُم مُّسْتَخْلَفِينَ فِيهِ فَالَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَأَنفَقُوا لَهُمْ أَجْرٌ كَبِيرٌ».

وحول طرق التبرع، قال: يمكن التبرع من خلال الاتصال على الخط الساخن 1800082 أو من خلال موقع جمعية النجاة الإلكتروني، وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا