الارشيف / حال الكويت

الوزير المطيري خلال مؤتمره الصحافي الأخير الذي تحدث فيه عن استراتيجية «الإعلام»

  • 1/2
  • 2/2

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 29 يوليو 2024 10:54 صباحاً - كانت وزارة الإعلام الأحد على موعد مع بدء الحصاد لنجاحات خطتها الإستراتيجية على أرض الواقع، حيث شهدت انطلاق قناة «الأخبار» لتكون نجماً جديداً في سماء الإعلام الكويتي، وبدء عرض برامج الخريطة الجديدة لتلفزيون الكويت التي تشمل أكثر من 25 برنامجاً منوّعاً ما بين الحواري والفني والمنوّع الاجتماعي.

ومع الحدثين المميزين، تبدأ «الإعلام» بقيادة الوزير عبدالرحمن المطيري قطف ثمار مسيرة إستراتيجيتها التي عمل فريق من الكوادر الوطنية الإبداعية على صناعتها، لتقديم إعلام يليق بمكانة الكويت ودورها الإعلامي البارز.

وتشكل الخريطة البرامجية الجديدة التي ستعرض على تلفزيون الكويت ومنصة 51، نقلة نوعية في تلفزيون الكويت من خلال توسيع نطاق البرامج وتنوّعها بمشاركة نخبة كبيرة من الوجوه الإعلامية المبدعة، بتوجيهات الوزير المطيري ومتابعة وكيل الوزارة الدكتور ناصر محيسن والوكيل المساعد لقطاع التلفزيون تركي العارضي ومختلف المسؤولين في الوزارة.

ولعل تعليق الوكيل المساعد لشؤون الأخبار والبرامج السياسية الدكتور بدر العنزي على انطلاق قناة «الأخبار» بـ «أننا وصلنا إلى اللحظة التي نجعل فيها الحلم حقيقة، وهي البداية...» يلخص الطموحات غير المحدودة التي تسعى لتحقيقها «الإعلام» واستكمال مسيرة الإنجازات في إطار رؤية «كويت 2035».

Advertisements

قد تقرأ أيضا