الارشيف / حال الكويت

وفد النقابة يقدم درعاً للوزير العمر

كتب ناصر المحيسن - الكويت في السبت 27 يوليو 2024 10:02 مساءً - كشف رئيس نقابة العاملين بوزارة المواصلات ناصر العازمي عن أن وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الاتصالات عمر العمر، أكد أن لائحة الضوابط والشروط لشغل الوظائف الإشرافية في وزارة المواصلات، سترى النور خلال الأسبوعين المقبلين، بعد موافقة ديوان الخدمة المدنية، بصفته الجهة المختصة، مشيراً إلى أنه في حال الموافقة سيتم الإعلان الرسمي للراغبين في التقديم على تلك الوظائف.

وقال العازمي لـ«الراي» إن «النقابة التقت مع الوزير العمر، يوم الخميس الماضي، وكان لقاء إيجابياً استمع خلاله الوزير إلى مطالب النقابة، بصرف بدل الموقع وصرف بدل النوبة والطعام شهرياً، للموظفين المستحقين دون تأخير، بما يصب في مصلحة العمل والعاملين بالوزارة»، مشيداً بالجهود التي يبذلها العمر في تسهيل إجراءات صرف البدلات المتأخرة للموظفين المستحقين.

وأشاد باستقبال الوزير لوفد مجلس إدارة النقابة، وتفهمه لدور عمل النقابة وتواصلها مع جميع موظفي الوزارة، مع تذليل كافة المعوقات التي تواجه الموظفين من أجل تحقيق مبدأ العدالة والمساواة بينهم. كما أشاد بالدور الفعال والجهود المضنية التي يبذلها وكيل الوزارة والوكلاء المساعدون في مختلف القطاعات بهذا الشأن، مؤكداً حرص مجلس ادارة النقابة على الحفاظ على حقوق موظفي الوزارة، وأن باب النقابة مفتوح للجميع.

Advertisements

قد تقرأ أيضا