الارشيف / حال الكويت

«زين» رعت اللقاء التنويري لاتحاد طلبة أمريكا

كتب ناصر المحيسن - الكويت في الاثنين 22 يوليو 2024 10:02 مساءً - رعت «زين» اللقاء التنويري السنوي الذي نظّمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المُتحدة الأمريكية للطلبة المُستجدين في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، وذلك تحت مظلّة شراكتها الإستراتيجية مع الاتحاد المُمتدة لأكثر من 21 عاماً والتي تقوم الشركة من خلالها بدعم جميع أنشطة الاتحاد المُقامة في الكويت وأميركا على مدار العام.

وشهد الحفل حضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت كارين ساساهارا، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين الكويت» حمد المصيبيح، ورئيس الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المتحدة الأمريكية خالد الدوخي، وعدد من كبار الضيوف والمُتحدثين، بالإضافة إلى مئات الطلبة المقبولين في خطة البعثات الخارجية لهذا العام.

وتضمّن الحفل العديد من الفقرات التفاعلية التي هدفت لخدمة احتياجات الطلاب والطالبات المُستجدين، وتعريفهم بمُختلف الولايات وإجراءاتها المُختلفة، والإجابة عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم، كما تمت استضافة حلقات نقاشية ثرية شارك فيها خُبراء ومُتخصصون وطلبة سابقون تحدثوا فيها عن تجاربهم بالدراسة في الولايات المتحدة، واختُتم الحفل بفقرات ترفيهية شملت تقديم جوائز قيّمة من «زين».

واستضافت «زين» أخيراً وفداً من اتحاد طلبة أمريكا في مقرها الرئيسي لبحث سُبل التعاون بين «زين» والاتحاد، والاستعدادات للعام الدراسي الحالي، كما استعرض الوفد خطة الاتحاد للأنشطة المُرتقبة داخل الكويت وخارجها لخدمة كافة احتياجات الطلاب والطالبات، سواءً من المُستجدين منهم أو الحاليين والخرّيجين.

وتقوم «زين» تحت مظلّة هذه الشراكة بدعم جميع الأنشطة المُجتمعية والأكاديمية والرياضية التي سيُنظّمها الاتحاد، أبرزها المؤتمر السنوي في أميركا الذي يجمع جميع الطلاب والطالبات الكويتيين الدارسين في مُختلف الولايات في مكانٍ واحد.

كما تقوم «زين» بدعم الجلسات الحوارية لمشاركة مختلف الخبرات مع الطلاب والطالبات، وأنشطة مكتب الاتحاد في الكويت لإرشاد الطلبة المستجدين، والندوات الأكاديمية والثقافية، والبطولات الرياضية، والفعاليات الترفيهية، وورش العمل وغيرها الكثير، والتي تشهد تفاعلاً كبيراً من قبل الطلبة عاماً بعد عام.

وأعربت الشركة عن فخرها باستمرار تعاونها الإستراتيجي مع الاتحاد الوطني لطلبة الكويت - فرع الولايات المُتحدة الأميركية، حيث تحرص دائماً على التواصل مع الطلبة المُبتعثين، خصوصاً في الولايات المتحدة كونهم يمثلون أكبر تجمع للطلبة الكويتيين في الخارج، والذين تعتبرهم بمثابة سفراء الكويت، وأصبحت زين اليوم جزءاً لا يتجزأ من عائلة الاتحاد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا