محمد بن راشد: تغيير حياة الناس وتطويرها نحو الأفضل أهم إنجاز

ابوظبي - ياسر ابراهيم - السبت 12 أكتوبر 2024 01:14 صباحاً -   أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن أهم إنجاز في الحياة هو القدرة على تغيير حياة الناس وتيسير حياتهم، وتطويرها نحو الأفضل، وخلق الفرص والمنافع لهم.

Advertisements

تغييرواستلهم سموه، في تدوينة نشرها عبر حسابه في منصة «إكس» تحت وسم #علمتني_الحياة‬، الحديث النبوي الشريف «خير الناس أنفعهم للناس»، حيث دون سموه:

«علمتني الحياة أن أهم إنجاز في الحياة.. هو قدرتك على تغيير حياة الناس.. تيسير حياة الناس.. تطوير حياتهم نحو الأفضل.. وخلق الفرص والمنافع لهم، خير الناس أنفعهم للناس».ريادةويحرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تقديم جانب من خبراته القيادية والحياتية، كوصفة نجاح وتميز وريادة عبر وسم «# علمتني الحياة».

ويقدم سموه جانباً من مدرسته في القيادة والتطوير والإدارة، ونظرته المستقبلية التي أسهمت في جعل الإمارات تتبوأ مؤشرات التنافسية العالمية.نموذجويمثل سموه نموذجاً استثنائياً في القيادة التي أصبحت حديث العالم اليوم، حيث يعكس سموه بفكره وحكمته وقيادته ما يميز دولة الإمارات ويجعل منها نموذجاً ملهماً.

أخبار متعلقة :