هيئة الأعمال الخيرية العالمية تطلق حملة إغاثية عاجلة لدعم لبنان

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الجمعة 11 أكتوبر 2024 02:02 مساءً - أطلقت هيئة الأعمال الخيرية العالمية، حملة إغاثية عاجلة بهدف تقديم العون والمساعدة للأشقاء في لبنان، وذلك ضمن حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي أطلقتها دولة الإمارات العربية المتحدة لدعم الشعب اللبناني في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة والظروف الراهنة الحرجة التي يمرون بها.

Advertisements

وتشمل الحملة توفير الأدوية والمستلزمات الصحية والطرود الغذائية وحليب الأطفال والبطانيات والملابس، إضافة لتوفير الوقود للمستشفيات والمراكز الصحية، وتوزيع المياه بالصهاريج، وغيرها.

وقال سعادة الدكتور خالد الخاجة الأمين العام للهيئة: “ تطلق الهيئة هذه الحملة تحت راية دولة الإمارات العربية المتحدة، راية الخير والعطاء والإنسانية، بهدف مساعدة أشقائنا في لبنان وتخفيف معاناتهم في ظل الظروف التي ألمّت بهم، وتقديم مختلف أنواع المساعدة للأسر المتضررة لاسيما فئة الأطفال وكبار السن والمرضى الذين انقطعت بهم السبل وباتوا بأمس الحاجة للعون”.

ودعا الخاجة المحسنين والمحسنات لدعم هذه الحملة سواء بالتبرعات النقدية أو العينية، وكذلك مؤسسات المجتمع المحلي للوقوف بجانب إخوانهم من خلال تقديم المواد الضرورية، التي يمكن أن تخفف من تداعيات الأزمة، التي يمر بها الأشقاء، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل هذا العمل في موازين حسناتهم ورفعاً لدرجاتهم بإذن الله.

أخبار متعلقة :