«إقامة دبي» تستضيف المؤثرةشاني داندا

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الأربعاء 9 أكتوبر 2024 01:27 صباحاً - تستضيف الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي الدكتورة شاني داندا، الشخصية الأكثر تأثيراً من أصحاب الهمم في المملكة المتحدة، ورائدة الأعمال الاجتماعية والمذيعة الحائزة جائزة بي بي سي ضمن أفضل 100 امرأة لعام 2020.

Advertisements

وستشارك الدكتورة داندا في جلسة متخصصة بعنوان كسر حاجز الغموض حول الإعاقة: فهم كيف تشكّل الإعاقة جزءاً من المجتمع، ودورنا الجماعي في إزالة الحواجز التي تعيق أصحاب الهمم، التي ستُقام اليوم خلال معرض «إكسبو أصحاب الهمم».

وقال الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي: تأتي مشاركتنا في معرض إكسبو أصحاب الهمم الدولي في إطار التزامنا المستمر بدعم أصحاب الهمم وتعزيز تمكينهم، حيث نعمل على تطوير حلول تقنية مبتكرة تلبي احتياجاتهم وتساهم في تحسين جودة حياتهم.

وأضاف: تعد استضافة شخصية ملهمة مثل الدكتورة شاني داندا فرصة للتأكيد على أهمية الشمولية وإزالة الحواجز الاجتماعية والاقتصادية التي تواجه أصحاب الهمم، ونسعى جاهدين لأن نكون رواداً في تقديم الخدمات التي تضمن إدماج هذه الفئة في المجتمع.

وتستعرض إقامة دبي في المعرض الخدمات التقنية والابتكارية المقدمة لأصحاب الهمم. كما تساهم الإدارة في مبادرات مثل مجتمعي.. مكان للجميع، التي تهدف إلى تحويل دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم، من خلال تقديم حلول مبتكرة، مثل القناة الذكية الداخلية الموحدة، التي تجمع جميع خدمات الإدارة عبر تطبيقات ذكية تُمكِّن أصحاب الهمم من الاستفادة منها بسهولة ومرونة.

أخبار متعلقة :