حمدان بن زايد: حملة "الإمارات معك يا لبنان" ستحدث فرقاً في الجهود الإغاثية

ابوظبي - ياسر ابراهيم - الاثنين 7 أكتوبر 2024 11:41 صباحاً - أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "حفظه الله" تعزز مجالات الاستجابة الإنسانية لصالح المتأثرين من الأوضاع الراهنة ومن شأنها إحداث الفرق المطلوب في الجهود الإغاثية على الساحة اللبنانية.

Advertisements

ودون سموه عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "حملة "الإمارات معك يا لبنان" التي وجه بإطلاقها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" لدعم الشعب اللبناني، تأتي في إطار مبادرات سموه المستمرة تجاه الأشقاء في لبنان، ومن شأنها إحداث الفرق المطلوب في الجهود الإغاثية على الساحة اللبنانية، وتعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية لصالح المتأثرين من الأوضاع الراهنة هناك".

من جهة أخرى أعرب زياد المكاري، وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، عن شكر لبنان حكومةً وشعباً لدولة الإمارات العربية المتحدة، تقديراً للدعم الكبير الذي قدمته في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها لبنان بسبب الحرب الإسرائيلية.

وأشاد المكاري، بالمساعدات الإنسانية والطبية التي قدمتها الإمارات، مؤكداً أنها كانت من أوائل الدول التي سارعت لنجدة لبنان وتقديم المساعدة الضرورية.

أخبار متعلقة :