حبة واحدة بتموتك!! «خالد النمر» يحذر هذه الفئات من استعمال حبوب ”الفياجرا“

هناك بعض الحالات التي يُمنع فيها استخدام حبات الفياجرا، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في التعرف على هذه الحالات لكي يتجنبوا مخاطرها التي قد تصل في بعض الحالات إلى حد الموت! وقد حذر الدكتور خالد النمر من استخدام الفياجرا وأوضح الفئات التي يتعين عليها توخي الحيطة والحذر، وفي الفقرات التالية يمكن التعرف على كل ما يخص تحذيرات النمر من الفياجرا.

Advertisements

تحذير الدكتور خالد النمر من الفياجرا

حذر الدكتور خالد النمر من استخدام الفياجرا بشكل مفرط، وذلك لأنها تتسبب في وفاة حياة الكثير من الأشخاص التي لا يحذرون تناولها، حيث قال النمر عبر حسابه على منصة "إكس" نصًا: "إنَّه لا ينبغي أبدًا الجمع بين الفياجرا أوالسيالس مع النيتروجلسرين؛ لأن ذلك يُسبب هبوطًا حادًا مفاجئًا للضغط وبالتالي الإغماء ومن ثم الوفاة"، ولذلك ينبغي تناول هذه الحبات بحذر شديد.

الفئات الممنوعة من حبوب الفياجرا

فيما يلي يمكن التعرف على الأمراض التي لا يمكن تناول حبات الفياجرا في حالة وجودها، فإذا كنت مريضًا بأي مرض من القائمة التالية فيجب أن تحذر استخدامها:

ما هي الأدوية التي تتعارض مع الفياجرا

يمكن من خلال الفقرة التالية التعرف على الأدوية التي تتعارض مع الفياجرا:

بعد أن تحدث الدكتور خالد النمر عن الحالات التي لا يمكن أن يتناول الشخص فيها حبات الفياجرا تساءل العديد من الأشخاص عن هذه الحالات، حيث إن هناك بعض الحالات التي قد تؤدي إلى الوفاة إذا لم يحرص الشخص في تناولها، ولذلك ينبغي اتباع الإرشادات المقدمة من النمر، وفي المقال السابق يمكن التعرف على الكثير من الأمور التي تتعلق بهذا الأمر.

أخبار متعلقة :