حقيقة زيادة 750 ريال لكل طفل في حساب المواطن وتفاصيل صرف الدفعة 82

الرياض - ياسر الجرجورة في الخميس 5 سبتمبر 2024 06:17 صباحاً - تداول العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية أخباراً تفيد بزيادة قدرها 750 ريال لكل طفل ضمن برنامج حساب المواطن ومع انتشار هذه الشائعات، زادت التساؤلات حول مدى صحة هذه الأخبار كما أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حقيقة الأمر وموعد صرف الدفعة 82 من حساب المواطن.

Advertisements

حقيقة زيادة 750 ريال لكل طفل في حساب 

نفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية صحة الأخبار التي تم تداولها حول زيادة 750 ريال لكل طفل في برنامج حساب المواطن وأكدت الوزارة أن قيمة الدعم لشهر سبتمبر 2024 ستُصرف كما هي دون أي تغيير مقارنة بشهر أغسطس كما شددت الوزارة على ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية وعدم الانسياق وراء الشائعات.

وفيما يتعلق بصرف الدفعة 82 من برنامج حساب المواطن، أعلنت الوزارة أن موعد الصرف سيكون يوم العاشر من سبتمبر 2024، بدءاً من الساعة الثانية عشرة صباحاً وسيتلقى المستفيدون رسالة تأكيد إيداع على هواتفهم المحمولة لضمان نزول الدعم في حساباتهم البنكية.

"العلاوة السنوية في السعودية" دعم مستمر لمواجهة التحديات الاقتصادية وصرف الرواتب في مواعيدها المحددة

الاستعلام عن حساب المواطن

يتيح برنامج حساب المواطن للمستفيدين إمكانية الاستعلام عن تفاصيل الدفعة 82 باستخدام رقم الهوية، وذلك من خلال الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى موقع حساب المواطن.
  2. تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم ورقم الهوية.
  3. التوجه إلى قائمة الخدمات الإلكترونية.
  4. اختيار خدمة الاستعلام.
  5. إدخال البيانات المطلوبة ثم الضغط على استعلام لعرض تفاصيل حساب المواطن.

برنامج حساب المواطن يعلن عن تعليمات جديدة لضمان استمرارية الدعم مع اقتراب صرف دفعة سبتمبر

راتبي ٨٠٠٠ كم يعطوني حساب المواطن؟

6855 ريال. 

أخبار متعلقة :