موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن للمحترفين

الرياض - ياسر الجرجورة في الخميس 22 أغسطس 2024 02:14 صباحاً - أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد المواجهة المنتظرة بين فريقي الهلال والاتحاد ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين ويأتي هذا اللقاء بعد أن نجح نادي الهلال في حصد لقب النسخة الماضية من البطولة بعد منافسة شرسة، ويأمل الفريق في مواصلة مشواره الناجح في هذه النسخة.

Advertisements

مباراة الهلال والاتحاد 

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة القمة المرتقبة بين الهلال والاتحاد ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن للمحترفين وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الملز، حيث تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويعتبر هذا اللقاء أحد أبرز مواجهات الموسم، حيث يجمع بين بطل النسخة الماضية نادي الهلال، الذي حصد لقب دوري روشن بعد صراع طويل مع منافسيه، وبين نادي الاتحاد الذي يسعى لتقديم أداء قوي والمنافسة على اللقب هذا الموسم.

ومن المقرر أن يخوض الهلال أولى مبارياته في الموسم الجديد أمام نادي الأخدود، ضمن الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن، والتي ستقام مساء السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة ويسعى الهلال إلى بداية قوية للحفاظ على لقبه والظهور بمستوى مميز منذ بداية الموسم.

جدول اجازات الطلاب في الفصل الدراسي الأول 1446 في السعودية

من اكثر فوز الهلال والاتحاد؟

في الدوري السعودي التقى الفريقان 105 مرات، حسم الاتحاد 29 مباراة منها، بينما فاز الهلال 48 مرة، وقال التعادل كلمته في 28 مناسبة.

حقيقة زيادة دعم الضمان الاجتماعي بمقدار 1000 ريال

أخبار متعلقة :