استشهاد 3 فلسطينيين وإصابة العشرات بقصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلا بمخيم”جباليا”

الرياض - باسل النجار - الخميس 2 نوفمبر 2023 11:57 صباحاً - استشهد 3 فلسطينيين ، وأصيب العشرات ، صباح اليوم الخميس جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم ال 26 على التوالي.

Advertisements

وقالت مصادر بالقطاع إن ثلاثة فلسطينيين استشهدوا ، وأصيب العشرات في قصف استهدف منزلا في مخيم “جباليا” شمال القطاع ، وهو المخيم الذي ارتكبته فيه قوات الاحتلال مجزرة أمس الأول الثلاثاء ، أدت إلى استشهاد وإصابة أكثر من 400 فلسطيني أغلبهم من الأطفال والنساء.

وشن طيران الاحتلال الإسرائيلي – أمس – غارة على منطقة “الفالوجا” غرب المخيم المذكور بعد أن قصف مربعا سكنيا في ذات المنطقة ، ما أدى لاستشهاد وإصابة العشرات ، وقصفت مدفعية الاحتلال عزبة “بيت حانون” وشمال “بيت لاهيا” و”التوام” و”شرق جباليا” في المنطقة الشمالية والشمالية الغربية لقطاع غزة.

واستشهد طفل ، وأصيب اثنان على الأقل ، إثر القصف الإسرائيلي المكثف على “حي الزيتون” بمدينة غزة.. كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا قرب مسجد السلام في حي الصبرة بغزة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية ، سلسلة غارات استهدفت محيط مستشفى “القدس” التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في حي “تل الهوا” ، جنوب غزة.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

أخبار متعلقة :