نوثينق تطلق CMF فون 1 بتصميم فريد وسعر تنافسي

دبي - ورده حسن - أعلنت شركة CMF، وهي العلامة الفرعية لشركة نوثينق، عن إطلاق هاتفها الجديد، فون 1، الذي يتميز بتصميمه الفريد والمبتكر، مع سعر منخفض ليكون خيار مغرٍ في سوق الهواتف الاقتصادية.

Advertisements

أكدت شركة نوثينق التي لا تزال جديدة نسيبًا في صناعة الهواتف الذكية، ولديها في السوق جيلين فقط من الهواتف، نوثينق فون 1 وفون 2، عن بداية سلسلة من الأجهزة الاقتصادية تحت علامة تجارية مختلفة باسم CMF، والتي كشفت عن أول منتجاتها اليوم، وهو الهاتف الذكي، ساعة ذكية وسماعات لا سلكية، وجميعها بأفكار مختلفة في التصميم وسعر تنافسي.

هاتف CMF فون 1 يأتي بابتكار في التصميم، حيث الظهر القابل للإزالة، مما يسمح للمستخدمين بتغيير اللوحة الخلفية بأخرى مختلفة، مع توفر ألوان متعددة مثل البرتقالي، الأخضر الفاتح، والأزرق، وسيتم بيع كل واحدة منها بسعر 35 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم CMF ملحقات متنوعة تشمل حبل تعليق، محفظة، وحامل، وكل منها بسعر 25 دولارًا، وتتميز جميعها بلون برتقالي.

مواصفات CMF فون 1

من الناحية التقنية لمواصفات CMF فون 1، فإن الهاتف يحتوي على شاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 6.67 بوصة وبدقة Full HD بلس مع دعم معدل تحديث صورة حتى 120 هرتز، ودرجة سطوع حتى 2000 شمعة.

الشاشة تحتوي على كاميرا أمامية في شكل ثقب في الجزء العلوي، بدقة 16 ميجا بكسل، وفي الخلفية كاميرا ثنائية العدسات بدقة 50 ميجا بكسل للأولى، والثانية لعزل الخلفية بدقة 2 ميجا بكسل.

من الداخل يعمل فون 1 بمعالج ميدياتك دايمنسيتي 7300 الاقتصادي وخيارات ذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 جيجا بايت ومساحة تخزين بسعة 128 أو 256 جيجا بايت.

بطارية بسعة 5000 مللي أمبير بدعم شحن بقدرة 33 واط سلكيًا، دون دعم للشحن اللاسلكي.

سيعمل الهاتف بواجهة نوثينق 2.6 المبنية على نظام التشغيل أندرويد 14، وتعد الشركة بعامين من التحديث الرئيسي للنظام، و3 سنوات من التحديثات الأمنية.

سعر CMF فون 1

تقول الشركة إن الهاتف الجديد سيتوفر في أقرب وقت بالأسواق العالمية، اعتبارًا من 12 يوليو، بالأسعار التالية:

خيار 6/128 جيجا بايت بسعر 199 دولار فقط، أما الخيار الأفضل 8/256 جيجا بايت سيكون بسعر 249 دولارًا.

أخبار متعلقة :