تفاصيل جديدة لجالاكسي زي فليب 6 وخاتم سامسونج

دبي - ورده حسن - تستمر التسريبات حول منتجات شركة سامسونج القادمة التي تستعد لإطلاقها في الأسواق خلال فترة الصيف من العام الجاري، وعلى الأرجح سيتم إطلاق أجهزة جديدة قابلة للطي، جالاكسي زي فولد 6 وفليب 6، بجانب الخاتم الذكي الأول من نوعه للشركة، جالاكسي رينج.

Advertisements

تجهز سامسونج الجيل القادم من هواتفها القابلة للطي، والتي سيتم الكشف عنها في حدث Ubpacked المقرر عقده في 10 يوليو المقبل، ويُتوقع أن يتم الكشف عن أجهزة استهلاكية أخرى مثل الجيل التالي من ساعاتها الذكية، وخاتم جالاكسي رينج الجديد.

كشفت تسريبات جديدة حصل عليها موقع MySmartPrice من سجلات اختبار لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية (FCC) عن بعض المواصفات المحتملة لهاتف جالاكسي زي فليب 6 القادم، وخاتم سامسونج جالاكسي رينج الذي لم يتم الإعلان عنهما بعد.

وفقًا للقطات شاشة تمت مشاركتها من سجلات الاختبار، يبدو أن هاتف جالاكسي زي فليب 6 سيأتي ببطارية تبلغ سعتها 3790 ميلي أمبير، وهذا يمثل تحسينًا طفيفًا مقارنة بالبطارية الموجودة في الجيل السابق، التي تبلغ سعتها 3700 ميلي أمبير.

على الرغم من أن زيادة السعة هذه قد تؤدي إلى تحسين عمر البطارية، إلا أن هذا ليس مؤكدًا، وبالنظر إلى التسريبات السابقة لصور فليب 6، فمن المتوقع ألا يشهد الهاتف تغييرات كبيرة في التصميم.

ومن الجدير بالذكر أن بعض التسريبات السابقة أشارت إلى أن سامسونج كانت تختبر بطارية أكبر لهاتف جالاكسي زي فليب 6 بسعة 4000 ميلي أمبير، وهو ما قد يعتبره البعض خيبة أمل مقارنة بسعة البطارية هذه التي جاءت في تسريبات اليوم.

فيما يتعلق بالخاتم الذكي، كشفت التسريبات أن المنتج الأول من نوعه من سامسونج ستوفر بمقاسات تتراوح بين 5 إلى 12، وهذا يتماشى مع أحجام خاتم المنافس الحالي Evie Ring.

أما بالنسبة لسعة بطارية الخواتم، فتشير لقطات الشاشة المسربة إلى إنها تتراوح بين 17 إلى 22 ميلي أمبير، اعتمادًا على المقاس، وللمقارنة أيضًا مع المنافس، فإن بطارية خاتم Oura الأحدث تأتي مع بطارية بسعة بين 15 إلى 22 ميلي أمبير، وتستمر الشحنة الواحدة لمدة تصل إلى سبعة أيام.

بينما صرح مسؤولون في سامسونج أن الخاتم الجديد سيعمل بشحنة واحدة تدوم حتى تسعة أيام.

ومع ذلك، وكما هو الحال دائمًا مع ادعاءات عمر البطارية، يجب التعامل مع هذه المعلومات بحذر إلى أن يتم الإعلان الرسمي عن المنتج وتجري مراجعات مستقلة له.

أخبار متعلقة :