أبل على الطريق الصحيح لإطلاق آيفون 16

دبي - ورده حسن - تسير شركة أبل على الطريق الصحيح لإطلاق الجيل القادم من هواتفها الرائدة، عائلة آيفون 16، في شهر سبتمبر المقبل، وهو الشهر التقليدي للحدث لسنوات عديدة ماضية، لم يكن هناك تسريبات أو شائعات عن تغيير محتمل، ولكن هناك الآن نوع من التأكيد على الجدول الزمني.

Advertisements

تعمل شركة أبل حاليًا على الجيل التالي من هواتفها، وهو آيفون 16 المتوقع إطلاقه في خريف العام الجاري 2024، وعلى الأرجح سيكون بنفس تشكيل السنوات الأخيرة، حيث الطراز العادي وطراز بلس بالإضافة إلى طرازي آيفون 16 برو وبرو ماكس.

ونقلًا عن المحلل الموثوق، روس يونغ، من شبكة Display Supply Chain Consultants، الذي نشر على تويتر/اكس حول بدء مرحلة الإنتاج الكبير لشاشات عائلة iPhone 16 القادم.

وأكد يونغ أنه من المتوقع أن يبدأ هذا في شهر يونيو، وهو نفس الوقت الذي حدث فيه بالضبط في السنوات السابقة من أجل جعل الإطلاق ممكنًا في شهر سبتمبر، ومن ثم، فإن الشركة تسير على الطريق نفسه فيما يتعلق بالتوقيت هذا العام أيضًا.

وأضاف أن آيفون 16 و16 برو سيحصلان على نصيب الأسد من الشاشات التي سيتم بدء الإنتاج الكبير لها في يونيو، مع توقع زيادة إنتاج الشاشات الكبيرة لطرازي بلس وبرو ماكس في وقت لاحق من الصيف.

من المشاع أن هاتف iPhone 16 Pro Max سيأتي مع شاشة أكبر هذا العام مقارنة بالجيل السابق، حيث كشفت تسريبات أن الشاشة ستصبح بمقاس 6.9 بوصة بدلًا من 6.7 بوصة في آيفون 15 برو ماكس، وهو تغيير قليل ولكن يتعين إعادة كاملة لتصنيع الشاشات.

أخبار متعلقة :