ثريدز يختبر ميزة تويتر لصناع المحتوى

دبي - ورده حسن - بدأت شركة ميتا في اختبار تجربة تشبه TweetDeck مرتبطة بمنصة ثريدز الجديدة للمنشورات القصيرة والمنافس المباشر لتويتر/اكس، ستسمح هذه التجربة لمستخدمي المنصة بإنشاء قوائم قابلة للتخصيص ومكدسة في واجهة عمودية على الويب – تمامًا مثل TweetDeck قبل أن تصبح خدمة مدفوعة وتم تغيير اسمها إلى X Pro العام الماضي.

Advertisements

قدم تويتر، قبل استحواذ إيلون ماسك على الشركة، ميزة TweetDeck كمنصة مخصصة لحسابات الشركات والأعمال، أو حتى المستخدم العادي، بما يسمح لهم بمتابعة عدد غير محدود من الحسابات في نفس الوقت وعبر واجهة واحدة تتضمن قوائم يمكن تصنيفها وتخصيصها حسب رغبة المستخدم، ولكن هذه الخدمة تم إلغائها قبل عام تقريبًا وأصبح مطلوبًا من الراغبين في الحصول عليها الاشتراك في خدمة اكس برو المدفوعة مقابل اشتراك شهري.

وأكدت سيين كيم، متحدثة باسم ميتا لـ The Verge أنه تم بالفعل تطوير منصة مخصصة لمتابعة الحسابات على ثريدز عبر واجهة تحتوي على أعمدة الخلاصات يتم تخصيصها يدويًا حسب رغبة المستخدم.

وأضافت أن الميزة لا تزال في مراحل الاختبار، ويتم تقديمها لعدد محدود من المستخدمين من أجل اختبارها وطريقة العمل بكفاءة قبل اعتمادها للجميع بشكل رسمي ونهائي.

“إذا كنت من الأشخاص المتاحة لهم الميزة في الاختبار، فيمكنك اختيار إبقاء الأمور بسيطة من خلال خلاصة واحدة، أو إضافة أعمدة منفصلة لعمليات البحث والعلامات والحسابات والمشاركات المحفوظة والإشعارات المفضلة لديك”.

وأشارت إلى توفر ميزة تمكن المستخدمين من “تحديث أعمدة محددة تلقائيًا في الوقت الفعلي”، تمامًا كما كان في tweetDeck.

وتظهر لقطة الشاشة أنها مشابهة جدًا لـ TweetDeck، حيث يمكن اختيار ما إذا كان يتم تحديث العمود تلقائيًا بأحدث المنشورات وتثبيت الأعمدة المليئة بنتائج البحث أو المنشورات من ملف تعريف مستخدم واحد.

كما كشف مارك زوكربيرغ، الرئيس التنفيذي ومؤسس ميتا، المالكة لثريدز، فيسبوك، إنستجرام وغيرها، عن الميزة الجديدة عبر منشور على حسابه الشخصي في ثريدز، وشارك لقطة شاشة لما ستبدو عليه.

من المحتمل أن تكون هذه الواجهة الجديدة بمثابة استجابة للشكاوى الشائعة من مستخدمي ثريدز المتميزين حول إجبارهم على الدخول إلى خلاصة For You المدعومة بالخوارزمية في كل مرة يزورون فيها المنصة على الويب.

أخبار متعلقة :