تعاون Fortinet و Google لدعم إطلاق منطقة سحابية جديدة في المملكة العربية السعودية.

دبي - ورده حسن - أعلنت Fortinet عن تعاونها مع Google Cloud لدعم إطلاق Google لمنطقة سحابية جديدة في المملكة العربية السعودية. توفر المنطقة السحابية خدمات وحلول عالية الأداء ومنخفضة الكمون للمنظمات في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

Advertisements

قال سامي الشويرخ، المدير الأول في Fortinet السعودية:

“من خلال الشراكة مع Google في السعودية، بدأ عملاؤنا المشتركون في تأمين أعباء العمل الخاصة بهم على منصة Google Cloud (GCP) باستخدام حلول Fortinet. نظرًا للوجود القوي لـ Fortinet في المملكة والصلة بين حلولنا على GCP، نتوقع أن يعتمد نسبة كبيرة من هؤلاء العملاء المشتركين على أمن Fortinet في عمليات الترحيل إلى GCP. مع العدد الكبير من التنفيذات التي تكون مختلطة، يتمكن هؤلاء العملاء من توسيع نطاق الأمن وفرض سياسات أمنية متسقة عبر بيئات GCP و IT الخاصة بهم لتأمين تطبيقاتهم بغض النظر عن مكان نشرها.”

“تواصل Fortinet رؤية زخم قوي في السوق السعودي ولديها التزام مستمر بدعم العملاء والشركاء المحليين وليس فقط ولكن أيضًا مبادرة رؤية 2030 للحكومة، التي تهدف إلى دفع الأمة لتصبح زعيمة عالمية في التكنولوجيا والابتكار. من خلال هذه الشراكة الأخيرة، ستدعم Fortinet هذه الأهداف من خلال منح عملائنا السعوديين القدرة على الحفاظ على تنافسية في عصر الابتكار الرقمي.”

تعاونت Fortinet مع Google لدعم إطلاق منطقة سحابية جديدة في المملكة العربية السعودية.

أمن السحابة Fortinet لـ Google Cloud

كواحدة من الفائزين بجائزة شريك Google Cloud Technology للعام 2023 في مجال الأمن، تم التعرف على Fortinet من قبل Google Cloud لإنشاء حلول رائدة في الصناعة وتجارب قوية للعملاء. هذا الإطلاق الأخير هو واحد من العديد من التعاونات التي تقوم بها Fortinet مع Google Cloud على مستوى العالم.

يتكامل أمن السحابة Fortinet لـ Google Cloud مع بنية Google Cloud ويعمل بسلاسة مع Fortinet Security Fabric. يمكنه تمكين المنظمات من تحقيق أهدافها في الأمن والتحول الرقمي في نفس الوقت من خلال تقليل التعقيد، وتبسيط العمليات، وزيادة قدرات الكشف عن التهديدات والاستجابة لها. يوفر مجموعة شاملة من الحلول التي تتناول مجموعة واسعة من الحالات الاستخدامية التي يحتاجها المنظمات لتحقيق رحلات تطبيق آمنة على Google Cloud.

أخبار متعلقة :