السعودية تعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم

دبي - ورده حسن - غالبًا ما تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة التحديات التي تتفاقم بسبب نقص الخبرة، والتمويل، والدعم التكنولوجي، والبنية التحتية. كما أنها تعوقها الحواجز التنظيمية والاختلافات الثقافية الاجتماعية التي تحد من قدرتها على تعزيز إنتاجيتها، وكفاءتها، وقدرتها التنافسية. يؤدي التحضر والنمو الصناعي المطلوب لدفع الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى تسبب مشكلات بيئية، والتي يصعب حلها. على الرغم من تنفيذ مبادرات مختلفة من قبل الحكومة للتغلب على هذه العقبات، فإن الحلول الفورية ضرورية لهذه الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز تقدمها.

Advertisements

يمكن أن تكون مجموعة حلول IT من ManageEngine أداة فعالة في تعزيز نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في السعودية، حيث تلبي مجموعة واسعة من المتطلبات. بينما تركز الشركة على تقديم حلول بسيطة وقابلة للتوسع وبأسعار معقولة، فإنها تقوم أيضًا بتخصيص عروضها لتناسب الاحتياجات الفريدة لتكنولوجيا المعلومات لكل منظمة.

أدوات إدارة تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحقيقي من ManageEngine تضمن الأداء الأمثل لبنية تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك الشبكات، والخوادم، والتطبيقات، والنقاط الطرفية. إنها جزء لا يتجزأ من السياق ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر رؤية أكبر ورؤى عميقة في الأنشطة التجارية. من خلال اعتماد هذه الأدوات، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة تسهيل اعتماد السحابة، وتعزيز بيئة العمل المختلطة، وتحويل عملياتها، واللحاق بالعصر الحديث للثورة الرقمية.

قال براسانا فينكاتيش سرينيفاسان، المدير الإقليمي في ManageEngine، “سنقوم بتوطين دعمنا لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في السعودية لتلبية احتياجات عملائنا بشكل أفضل. لهذا، سنستخدم نظام شركائنا. علاوة على ذلك، نخطط لإجراء ندوات وورش عمل للشركات الصغيرة والمتوسطة في مدن أخرى بالإضافة إلى الرياض، وجدة، والدمام لزيادة إمكانية الوصول إلى منتجاتنا.” أضاف أن “مجموعة حلول IT من ManageEngine قابلة للتخصيص بشكل كبير، مما يساعد الشركات في التوافق مع اللوائح المحلية، وممارسات الأعمال، والتفاصيل الثقافية.”

على الرغم من اعتناق التقنيات المتطورة، مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، يعزز قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في السعودية، يمكن أن يطرح العديد من المخاطر المتعلقة بالأمن التي يمكن أن تسبب فقدان البيانات الشخصية الحساسة. للبقاء مرنين، وتنافسيين، ورشدين في مثل هذا الوضع، يجب على الشركات اختيار حلول IT آمنة. مع اعتماد اقتصاد الدولة على 1.27 مليون كيان من الشركات الصغيرة والمتوسطة، فإنه من الأهمية بمكان لهذه الشركات أن تختار فقط المنتجات الأكثر موثوقية من IT للتقدم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية.

أخبار متعلقة :