هواوي ودو توقعان مذكرة تفاهم للتعاون لبناء دولة متقدمة.

دبي - ورده حسن - قال فهد الهاشوي، الرئيس التنفيذي لشركة دو: “كشركة رائدة في مجال الاتصالات الرقمية، تلتزم دو بالتعاون مع القادة العالميين في الصناعة، مثل هواوي، لتظل في طليعة الابتكار الرقمي وتقديم تجربة شبكة مثلى للعملاء. ستدعم تقنيات هواوي الرائدة تحقيق الرؤية الاستراتيجية لدو، وتلعب دورًا مهمًا في ابتكار خدمة 5G المتقدمة ورقمنة الصناعة، وتسريع التحول الرقمي للإمارات بشكل مشترك.”

Advertisements

قال ليو جياوي، رئيس هواوي الإمارات: “كمزود عالمي لبنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، تلتزم هواوي بدعم الرؤية الاستراتيجية لدو في مجال الابتكار الرقمي وتقديم تجربة شبكة مثلى للعملاء. في العام الماضي، طورت دو بسرعة في خدمات FWA ونجحت في نشر شبكة 5G المتقدمة التجارية ونحن نعتقد أن توقيع هذه المذكرة سيعمق تنفيذ تقنيات 5G المتقدمة، ويسرع حضانة التطبيقات التجارية، ويعزز شراكتنا الاستراتيجية مع دو.”

بدأ التعاون بين دو وهواوي في عام 2008 وحافظ على الثقة المتبادلة الاستراتيجية الوثيقة في عصور 3G و4G و5G. نحو المرحلة الجديدة من 5G المتقدم، ستواصل الطرفان مناقشة تطور شبكات 5G المتقدمة من النهاية إلى النهاية، وتفقس خدمات 5G المتقدمة الجديدة في to-C وto-B وto-H، وبناء شبكات عالية الجودة في كل مكان، ومساعدة دو على تقديم أفضل تجربة اتصال وخدمات رقمية لعملائها بشكل مستمر. جعل الإمارات العربية المتحدة الدولة الرائدة في العالم في 5G المتقدم.

أخبار متعلقة :