بأقل تكلفة.. أبل تستعد لإطلاق نسخة جديدة من iPhone SE

دبي - ورده حسن - المحتوي

Advertisements

أعلنت شركة آبل عن استعدادها لإطلاق نسخة جديدة من هاتفها الشهير iPhone SE، والذي يعتبر خيارًا جذابًا للمستخدمين الذين يبحثون عن هاتف ذكي ذي جودة عالية وبسعر معقول.

تحديثات في iPhone SE

هذا الإصدار الجديد يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته الإصدارات السابقة من هذا الهاتف، والذي تمكن من جذب شريحة واسعة من المستخدمين بفضل تصميمه الكلاسيكي وأدائه القوي.

وتقترب الشركة من إنتاج هاتف آيفون SE محدث يحمل الاسم الرمزي V59، والذي سيصبح طرازها الجديد للمبتدئين، وفقًا لأشخاص مطلعين على الأمر.

وقال الأشخاص الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الخطط غير علنية، إن أبل تهدف أيضًا إلى تصنيع نماذج ولوحات مفاتيح جديدة لجهاز آيباد إير لإطلاقها في نفس الوقت تقريبًا.

سيمثل الإصدار أول تحديث لهاتف iPhone SE منذ عام 2022، عندما أضافت Apple إمكانية 5G إلى الجهاز. مع أحدث طراز.

ستبتعد Apple عن تصميم زر الصفحة الرئيسية القديم وتنتقل إلى شاشة من الحافة إلى الحافة.

مواصفات هاتف iPhone SE 

وستساعد عملية إصلاح SE شركة Apple على التنافس في سوق الهواتف الذكية منخفضة التكلفة؛ حيث تواجه منافسة شديدة من أجهزة Android خاصة في الصين.

ويكلف الطراز الحالي 429 دولارًا، وهو أقل بمئات الدولارات من iPhone القياسي، ولكنه أغلى من العديد من منافسيه.

من المتوقع أن يدعم هاتف SE الجديد Apple Intelligence، وهي مجموعة قادمة من أدوات الذكاء الاصطناعي التي ستعمل أيضًا مع iPhone 16 والإصدارات المتطورة من iPhone 15 العام الماضي.

مميزات الهاتف 

وسيشبه الطراز الجديد iPhone 14، بما في ذلك فتحة الشق في الأعلى. يشبه SE الحالي بشكل أكبر iPhone 8، وهو آخر إصدار قياسي يتضمن زر الصفحة الرئيسية.

من المتوقع أن يتم تحسين كاميرا الهاتف لتقديم صور وفيديوهات بجودة أعلى. ما يجعله خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يهتمون بالتصوير الفوتوغرافي.

قد يضم الهاتف بعض الميزات الجديدة التي تتوفر في هواتف آيفون الأخرى. مثل دعم شبكات الجيل الخامس 5G، ما يوفر سرعات إنترنت فائقة السرعة.

أخبار متعلقة :