تطبيق Bluetouch يحول هاتفك الذكي إلى فارة ولوحه مفاتيح.. تعرف عليه

دبي - ورده حسن - المحتوي

Advertisements

يتيح تطبيق Bluetouch، إمكانية تحويل الهاتف الذكي إلى فأرة ولوحة مفاتيح مع الحواسيب اللوحية. وغيرها من الأجهزة مثل أجهزة التلفاز الذكية؛ ما يجعله مثاليًا لأي شخص يعمل أثناء التنقل ولا يريد أن يأخذ ملحقات إضافية معه.

يتوافق Bluetouch مع أجهزة أبل

ويستخدم التطبيق الشاشة اللمسية الخاصة بالهاتف الذكي، كلوحة لمسية ويقوم بإعادة توجيه أوامر أصبع المستخدم إلى الجهاز اللوحي عبر البلوتوث. وللقيام بذلك، يجب إقران الهاتف مرة واحدة بالجهاز المطلوب.

ويتوافق Bluetouch مع أجهزة أبل، ويتطلب مع هواتف آيفون نظام التشغيل iOS 12 على الأقل ومع الحواسيب اللوحية آيباد نظام التشغيل iPadOS 12.0 على الأقل، بينما يتطلب مع حواسيب Mac نظام التشغيل macOS 11 على الأقل.

تطبيق جديد لمايكروسوفت

وكانت شركة مايكروسوفت قد أعلنت عن إطلاق تطبيق جديد يتيح للمستخدمين تشغيل نظام التشغيل ويندوز بشكل كامل على أجهزة آيفون وأندرويد.

التطبيق الجديد، الذي يحمل اسم “Windows” (أو اسمًا مشابهًا)، يعمل بمثابة بوابة للوصول إلى نسخ ويندوز المخزنة في السحابة، وذلك عبر خدمات مثل Windows 365 و Azure Virtual Desktop و Remote Desktop.

ويمكن للمستخدمين تشغيل تطبيقات ويندوز المألوفة، مثل Microsoft Office و Adobe Photoshop. على هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية، دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر شخصي.

يُعد Windows بديلًا لتطبيق Microsoft Remote Desktop، الذي كان يستخدم للاتصال بنسخة من Windows تعمل على كمبيوتر بعيد أو خادم لبعض المستخدمين ومؤسسات تكنولوجيا المعلومات.

أهمية التطبيق

يوفر Windows ميزات أمان متقدمة، بما في ذلك المصادقة متعددة العوامل. لضمان اتصال سلس وقوي، وتمكين العمل بكفاءة من أي مكان وفي أي وقت. وفقًا لما ذكرته Microsoft.

وتم اختبار Windows المتكامل الجديد لمدة عام تقريبًا ويتضمن شاشة رئيسية قابلة للتخصيص ودعم شاشات متعددة وإعادة توجيه USB. ما يسمح للمستخدمين باستخدام الأجهزة المحلية مثل كاميرات الويب وأجهزة التخزين والطابعات. كما لو كانوا متصلين مباشرة بجهاز كمبيوتر سحابي.

أخبار متعلقة :