سماعات جوجل بيكسل بودز برو 2 تظهر في التسريبات

دبي - ورده حسن - ظهرت سماعات الجيل الثاني اللاسلكية لشركة جوجل، بيكسل بودز برو 2، في تسريبات جديدة تكشف عن التصميم، ويبدو أنها ستحافظ على نفس مفهوم الشكل مثل الجيل الأول.

Advertisements

تستعد شركة جوجل لعقد حدث Made By Google المقرر في شهر أغسطس المقبل، حيث ستكشف الشركة عن عدد من المنتجات الاستهلاكية الجديدة، بما في ذلك هواتف جوجل بيكسل 9، سماعات بيكسل بودز، والساعة الذكية، بالإضافة إلى التوقعات بإطلاق جهاز لوحي جديد، بيكسل تاب 2.

وبحسب تسريبات نشرها حساب التسريبات الشهير، OnLeaks على تويتر/اكس، فقط نشر صورًا تبدو الرسمية لسماعات جوجل القادمة، بيكسل بودز برو 2، ومن الصور يظهر إنها ستحتفظ بالتصميم المجنح كما في الجيل الأول.

المختلف في التصميم المُسرب، تُظهر السماعات بانتفاخ طفيف مقابل طرف الأذن، ربما لتسهيل ازالتها من الأذن.

على الرغم من أن الجناح ليس بارزًا مثل “القوس المثبّت” الذي كان يبرز في الجيل الأول من السماعات، إلا أن المراجعات السابقة أشارت إلى أن القوس كان يسبب بعض الإزعاج عند ارتداء السماعات لفترات طويلة، لذا يبدو أن جوجل استمعت لهذه الآراء وقررت هذا التغيير.

بالإضافة إلى الجزء البارز، يبدو أن سماعات جوجل بودز برو 2 قد استبدلت الشبكات السوداء في الجيل السابق، بأخرى أكبر وبلون يتناسب مع لون السماعات، حيث تشير التسريبات إلى أن السماعات ستأتي بألوان متعددة منها الرمادي، الأبيض، الأخضر، والوردي.

أما العلبة، فتبدو مشابهة للجيل السابق، حيث الشكل البيضاوي مع وحدة ضوء LED في المقدمة.

الصور المسربة تظهر أن العلبة قد تحتوي على فتحة صغيرة بجانب منفذ USB-C، والتي قد تكون مكبر صوت يصدر صوتًا عند استخدام ميزة العثور على الجهاز م جوجل، رغم أن الغرض منها لا يزال غير مؤكد.

لا تعتبر سماعات جوجل بيكسل بودز برو 2 الجهاز الوحيد الذي تم تسريبه قبل حدث الشركة الكبير الذي سيقام في 13 أغسطس، فقد ظهرت في وقت سابق العديد من التسريبات حول الهواتف الأربعة القادمة، بيكسل 9 العادي وطراز برو وبرو XL بالإضافة إلى الهاتف القابل للطي الذي سيحمل اسم، بيكسل 9 برو فولد.

أخبار متعلقة :