شاومي تكشف عن ساعة ذكية من التيتانيوم وسماعات جديدة

دبي - ورده حسن - كشفت شركة شاومي عن ساعة ذكية جديدة بإطار من التيتانيوم، والتي تأتي تحت اسم، شاومي واتش S4 سبورت، لتكون ثالث ساعة من الشركات التقنية الكبرى من التيتانيوم بعد أبل واتش ألترا وسامسونج واتش ألترا.

Advertisements

عقدت شركة شاومي حدثًا صباح اليوم الجمعة في الصين، لإطلاق الجيل التالي من أجهزتها القابلة للطي، وتم الإعلان عن شاومي مكس فولد 4، ومكس فليب الأول من نوعه للشركة الصينية، بجانب ساعتين ذكيتين وسماعات لا سلكية.

ساعة شاومي واتش S4 سبورت

تأتي الساعة الرياضية بتصميم فاخر وسعر يبلغ 275 دولار، وتتميز شاومي واتش S4 سبورت بهيكل من التيتانيوم وزجاج من الياقوت، مع أربع خيارات للأشرطة تناسب مختلف الرياضات.

تتميز الساعة أيضًا بقدرتها على العمل تحت الماء حتى عمق 40 مترًا وحصولها على شهادة EN13319 للغوص.

هناك خمس مجموعات من البرامج الرياضية الاحترافية للمتخصصين والهواة، كما أن الساعة تحتوي على نظام خرائط دون الاتصال بالإنترنت، وتدعم الاتصال دون الحاجة للتوصيل مع الهاتف بفضل الشريحة الالكترونية eSIM.

أسفل الزجاج من الياقوت، تعمل الساعة شاومي واتش S4 سبورت بشاشة من نوع OLED مقاسها 1.43 بوصة مع سطوع يصل إلى 2200 شمعة.

تمكنت شاومي من وضع بطارية كبيرة في الساعة، فهي بسعة 586 ميلي أمبير، مقارنة بـ 486 ميلي أمبير في الجيل السابق، لتؤكد الشركة إن الساعة ستعمل لمدة تصل إلى 15 يومًا بشحنة واحدة فقط.

كما تدعي الشركة أن مستشعرات قياس معدل ضربات القلب، ومستوى الأكسجين في الدم، يحققان دقة بنسبة 97.2%.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام كشفتها الشركة، هي أن تقنية NFC المدمجة في الساعة يمكنها أن يعمل كمفتاح للسيارة (تعمل فقط مع بعض السيارات المحددة).

سوار شاومي باند 9

تقدم شاومي خيارًا اقتصاديًا لجهاز قابل للارتداء للرياضيين، بسعر يبدأ من 35 دولار فقط.

يتميز السوار شاومي باند 9 بعمر بطارية يصل إلى 21 يومًا وتحسينات في دقة مستشعر معدل ضربات القلب، كما يدعم السوار إصدارًا يحتوي على NFC يمكن استخدامه كمفتاح للسيارة.

تقول الشركة إنها حسنت دقة مستشعر قياس معدل ضربات القلب بنسبة 16% مقارنةً بالجيل السابق، كما عملت مع مستشفى جامعة بكين الثالثة لتطوير كشف أفضل لمشاكل التنفس أثناء النوم.

يأتي السوار بأربعة ألوان؛ الوردي، الأسود، الأبيض والأزرق، ويمكن تخصيص المظهر بأشرطة قابلة للتغيير السريع.

سماعات بودز 5

تتميز سماعات شاومي بودز 5 الجديدة بتصميم خفيف ومريح مع دعم لترميز الصوت Qualcomm aptX Lossless (حتى 2.1 ميجابت في الثانية) وتم ضبطها من قبل فريق Harman AudioEFX، مع ميزة إلغاء نشط للضوضاء وتقليل الضوضاء باستخدام الذكاء الاصطناعي للمكالمات بثلاثة ميكروفونات.

كما أنها تدعم الصوت المكاني والاتصال المتعدد النقاط.

تتميز السماعات بوزن خفيف يبلغ 4.2 جرام، وتقول الشركة إن المستخدم بالكاد سيشعر بها عند ارتدائها، وعمر بطارية يصل إلى 6.5 ساعات، مما يجعلها خيارًا مريحًا وعالي الأداء للمستخدمين.

تم تصنيف السماعات بدرجة IP54، مما يعني أنها مقاومة للعرق وقطرات الأمطار، وستتوفر بسعر 97 دولار.

أخبار متعلقة :