الارشيف / تكنولوجيا

الكشف رسميًا عن ون بلس باد.. مواصفات جيدة لسعر تنافسي

  • 1/2
  • 2/2

دبي - ورده حسن - أعلنت ون بلس رسميًا عن أول لوحي يحمل علامتها التجارية، والذي أطلقت عليه ون بلس باد ويعمل بنظام أندرويد، وستبدأ الشركة استقبال طلبات الشراء بداية من الجمعة المقبل الموافق 28 من شهر أبريل.

قررت ون بلس إطلاق أول جهاز لوحي خاص بها للتنافس في هذا السوق، وتوفر الشركة ملحقات يمكن شرائها مع ون بلس باد هي؛ لوحة مفاتيح مغناطيسية بقيمة 149 دولار وقلم ضوئي بقيمة 99 دولارًا وحافظة قابلة للطي بقيمة 39 دولار، هذا بالإضافة إلى خصم خاص 50% عند شراء السماعات اللاسلكية، ون بلس بودز برو 2 عند شرائها مع اللوحي.

ون بلس باد

مواصفات ون بلس باد

شاشة اللوحي من نوع LCD عالية الجودة مع دعم سرعة تحديث صورة حتى 144 هرتز مع أبعاد عرض 7:5 وهي تبدو غريبة بعض الشيء مقارنة بأبعاد 4:3 الرائجة.

الشاشة تدعم تقنيات Dolby Vision لعرض محتوى HDR ودعم دولبي أيضًا للصوت مع 4 مكبرات صوت.

بجانب الشاشة المثيرة للاهتمام، يأتي ون بلس باد مصنوعًا بهيكل من الألومنيوم مع لمسة عامة معدنية قوية، ويتوفر بلون واحد هو أخضر.

من الداخل هناك معالج MediaTek Dimensity 9000 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

ون بلس باد

سعر اللوحي الرسمي

كما عُرفت ون بلس في بدايتها بإنتاج هواتف بمواصفات قوية وسعر منخفض، يبدو أن الشركة ستنتهج نفس الفكرة في بداية تنافسها في سوق الأجهزة اللوحية، ولكن مع تغيير نسبي بالتأكيد بعدما أصبح لها اسمًا في السوق بشكل عام.

قالت الشركة أن سعر ون بلس باد الرسمي هو 479 دولار أو 499 يورو أو 449 جنيه إسترليني، وهو ما يؤكد أن اللوحي سيصل لجميع الأسواق حول العالم ولن يتوقف داخل الصين فقط.

تعلم ون بلس أنها داخلة في سوق تسيطر عليه أبل بأجهزة آيباد وسامسونج بجالاكسي تاب، وبالتالي سيكون عليها اثبات قدرتها على التنافس.

بالنظر للمواصفات فإن ون بلس باد هو بين أجهزة آيباد وسامسونج الرائدة والمتوسطة، وفي السعر جاءت أيضًا بين المستويين، سعر أقل من آيباد برو وجالاكسي تاب S الرائدة، وأكثر من الأجهزة المنخفضة بينما تأتي المواصفات لصالح ون بلس.

Advertisements

قد تقرأ أيضا