الارشيف / تكنولوجيا

ظهور جوجل بيكسل 9 برو فولد بالكامل في تسريبات جديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دبي - ورده حسن - تستمر التسريبات حول أجهزة شركة جوجل القادمة، بيكسل 9، وظهر اليوم الطراز القابل للطي، جوجل بيكسل 9 برو فولد، بالكامل في صور مسربة قبل الإطلاق المنتظر الشهر المقبل.

أكدت شركة جوجل على فعالية Made By Google لإطلاق منتجات استهلاكية جديدة، وسيقام يوم 13 من شهر أغسطس المقبل، حيث ستكشف الشركة لأول مرة عن 4 طرازات ضمن عائلة جوجل بيكسل 9، بعد أن كانت تقدم طرازين فقط حتى 2022، وأصبحوا 3 طرازات في 2023 بانضمام الهاتف القابل للطي الأول من نوعه من الشركة.

وفي تسريبات جديدة مصدرها 91Mobiles، تم الكشف عن التصميم الكامل لهاتف جوجل بيكسل 9 برو فولد القابل للطي، بما في ذلك شاشته الداخلية التي لم تعد محاطة بحواف سميكة.

تُظهر الصور الجهاز من جميع الزوايا، مما يتيح نظرة شاملة لأول مرة على التصميم الجديد.

كان أحد أكبر الانتقادات التي وجهت إلى الجيل الأول، بيكسل فولد، هو وجود حواف علوية وسفلية كبيرة حول الشاشة الداخلية، حيث بررت جوجل ذلك بأنه يعزز من متانة المفصلة ويساهم في تحقيق تصميم نحيف، ومع ذلك، كانت هذه الحواف تُعتبر عيبًا جماليًا بالمقارنة مع الهواتف القابلة للطي الأخرى التي حافظت على حواف صغيرة.

في الجيل الثاني، والذي سيحمل اسم بيكسل 9 برو فولد (وليس بيكسل فولد 2 كما كان متوقع سابقًا) تخلصت جوجل من هذه الحواف الكبيرة، حيث تُظهر الصور شاشة بحواف متناظرة تماماً من جميع الجوانب، مع كاميرا أمامية على شكل ثقب في الزاوية اليمنى.

بحسب التقرير، سيأتي الجهاز بلونين فقط هما الأسود، والأبيض المائل للإصفرار (السيراميكي)، على عكس بيكسل 9 برو الذي سيتوفر بأربعة ألوان، بحسب الشائعات.

ومن المتوقع أن يمثل بيكسل 9 برو فولد قفزة نوعية في تصميم جوجل للهواتف القابلة للطي، مع تصميم يتفوق على الإصدار السابق من جميع النواحي.

من المقرر إطلاق سلسلة بيكسل 9 بأكملها، بالإضافة إلى سماعات بيكسل بودز برو 2 وساعة بيكسل واتش 3 في 13 أغسطس المقبل، حيث يتأكد كل شيء بكشف جوجل النقاب عن منتجاتها الاستهلاكية الجديدة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا