دينكو يستعين بلاجامي والعمري

دبي - هبه الوهالي - تأكد غياب نواف العقيدي، حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الطائي غدًا، لعدم تعافيه من الإصابة في الكتف، وواصل العقيدي برنامجه التأهيلي والعلاجي في العيادة الطبية، حسبما أوضحته لـ”الرياضية” مصادر خاصة.
وأضافت المصادر ذاتها إلى اعتماد المدرب الكرواتي دينكو إيليتشيتش على الأرجنتني أجوستين روسي في حراسة المرمى، وأمامه الثنائي عبد الإله العمري وعلي لاجامي لقيادة خط الدفاع، وأعاد محور الارتكاز عبد الله الخيبري إلى القائمة الأساسية بدلًا من علي الحسن الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، واستدعى إيليتشيتش كلًا من فيصل مجرشي ومحمد صهلولي وأسامة الرويبعة وعبد الهادي القحطاني، لاعبي درجة الشباب. وفرض إيليتشيتش تدريبات فنية للاعبي الفريق من خلال تطبيق مناورة كروية على منتصف الملعب، إضافة إلى التمريرات السريعة. وشارك المدافع الإسباني ألفارو جونزاليس في جزء من تدريب.

أصدقاء الأمس
يلتقي نواف العقيدي، ومحمد مران، لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم، غدًا، أصدقاء الأمس لاعبي الطائي، حينما يحلان ضيفين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي.
وسبق للاعبين النصراويين أن خاضا تجربة على سبيل الإعارة مع الطائي خلال منافسات الموسم الماضي، حيث شارك العقيدي في حراسة المرمى 7 مرات، فيما لعب مران المهاجم 15 مواجهة.
وعلى صعيد الطائي يدخل مختار علي وزميله خليل عبسي، لاعبا الوسط، في مواجهة أصدقاء الأمس، حيث يخوضان حاليًا تجربة الإعارة قادمين من النصر لمدة موسم واحد.

Advertisements

أخبار متعلقة :