سانتو يقرأ الهلال

دبي - هبه الوهالي - شرح البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للاعبيه، نقاط القوة والضعف لدى الهلال خلال تدريب أمس، حسبما أبانت لـ “الرياضية” مصادر خاصة.
واجتمع سانتو مع عناصر الدفاع والوسط والهجوم، وفصّل لهم على حدة إيجابيات وسلبيات الخصم في كل خط من الثلاثة، تأهبًا لمواجهته غدًا في الرياض، ضمن الجولة الـ 27 من دوري روشن السعودي. ومزج التدريب الذي أدّاه الفريق على ملعب النادي، بين الجوانب البدنية والفنية، واختتم بجرعة تمارين لياقية أدارها الجهاز المعاون. من جهة أخرى، يخوض الفريق اليوم تدريبه الختامي في مقر النادي، وبعده مباشرة سيغادر إلى الرياض وبرفقته أجانبه الثمانية، على أن يتخذ سانتو قرار استبعاد أحدهم خلال الاجتماع الفني الذي سيعقده قبل المباراة بساعات جريًا على العادة.

5 رحلوا بعد الفوز الأخير
فقد فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خمسة من عناصر آخر تشكيل أساسي انتصر على الهلال في دوري المحترفين.
ويعود الفوز الأخير للاتحاد على الهلال في الدوري، إلى 9 أبريل 2021، وبعده خسر النمور المباريات الثلاث التي جمعتهم بالأزرق في البطولة.
وتضمن التشكيل الذي انتصر آنذاك بهدفين دون رد 6 أسماء لا تزال متبقية، هي البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى، وعمر هوساوي وحمدان الشمراني، قلبا الدفاع، ومهند الشنقيطي، الظهير المصاب حاليًا، وعبد العزيز البيشي، الجناح الأيمن، والبرازيلي روماريو دا سيلفا “رومارينيو”، رأس الحربة. في المقابل، رحل عنه سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن الذي انتقل إلى الهلال، وعبد العزيز الجبرين والمغربي كريم الأحمدي، ثنائي الوسط، والرأس الأخضري جاري رودريجيز، الجناح الأيسر، إلى جانب فهد المولد، رأس الحربة.

Advertisements

أخبار متعلقة :