«كاف» يطلق لوائح الأبطال والكونفيدرالية

دبي - هبه الوهالي - قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، لعب الدور التمهيدي للنسختين الجديدتين من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس «الكونفيدرالية» للموسم المقبل «2024-2025»، خلال الفترة من 16 إلى 18 أغسطس، على أن يكون دور المجموعات ما بين أكتوبر وديسمبر، على أن تجرى الأدوار الإقصائية من دور الثمانية وحتى النهائي بين شهري مارس إلى مايو 2025.
وأوضح «كاف» عبر موقعه الرسمي، الإثنين، أن الاتحادات الــ12 الأولى طبقًا للتصنيف لها الحق في إدراج ومشاركة ناديين في نسختي دوري الأبطال والكونفدرالية وهم الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، مصر، ليبيا، المغرب، نيجيريا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جنوب إفريقيا، السودان، تونس، تنزانيا.
ووفقًا للاتحاد سيتم فتح باب تسجيل قوائم الفرق المشاركة في الدور التمهيدي الأول خلال الفترة من الأول وحتى 20 يوليو، ويتم مد الفترة بالنسبة للفرق المشاركة في الدور التمهيدي الثاني، وما قبل مرحلة المجموعات خلال الفترة من 21 يوليو إلى 31 أغسطس.
وسيكون هناك قيد للفرق قبل بداية دور المجموعات خلال الفترة من الأول وحتى 30 سبتمبر، وفترة القيد الأخيرة في الانتقالات الشتوية من الأول وحتى 31 يناير 2025 بحد أقصى 7 لاعبين بما فيها استبدال 4.

Advertisements

أخبار متعلقة :