بعد 15 موسما.. بوسكيتس يرحل

دبي - هبه الوهالي - كشف سيرجيو بوسكيتس، قائد وسط فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، أمس، عن رحيله الصيف الجاري مع نهاية عقده يونيو المقبل.
وقال بوسكيتس، البالغ من العمر 34 عامًا، في شريط فيديو بثه اللاعب والنادي الكاتالوني على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “مرحبًا أيها الجماهير، حان الوقت للإعلان عن أن هذا هو موسمي الأخير مع برشلونة”.
وأضاف نجل كارليس، حارس مرمى النادي الكاتالوني في التسعينيات الميلادية: “لقد كانت رحلة لا تُنسى، منذ أن كنت طفلًا أتيت إلى هنا من أجل متابعة المباريات، أو مشاهدتها عبر التلفاز، لطالما حلمت باللعب بهذا القميص، وعلى هذا الملعب، والواقع تجاوز كل أحلامي”.
وتابع: ”لم أكن لأصدقكم لو قلتم لي عندما وصلت، لاعبًا شابًا، إني سألعب 15 موسمًا في أفضل نادٍ في العالم، نادي حياتي، الذي كنت وسأظل دائمًا مشجعًا وعضوًا ولاعبًا وقائدًا خاض 700 مباراة”. وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى أن السعودية وجهة بوسكيتس المقبلة، إضافة إلى ارتباط اسمه كثيرًا بالانتقال إلى اللعب في الدوري الأمريكي في نهاية عقده مع برشلونة، وتحديدًا إلى صفوف إنتر ميامي، المملوك لديفيد بيكهام، النجم الإنجليزي السابق. وانضم بوسكيتس إلى صفوف شباب برشلونة في 2005، قبل أن يخوض أول ظهور له في الدوري الإسباني في عام 2008، واستمر معه 15 موسمًا توج معه خلالها بدوري أبطال أوروبا أعوام 2009 و2011 و2015، وثمانية ألقاب في الليجا، وسبعة في كأس الملك، ومثلها في الكأس السوبر المحلية، وثلاثة كؤوس عالمية للأندية، ومثلها في كأس السوبر الأوروبية.

Advertisements

أخبار متعلقة :