النصر أمام الخليج.. الإخفاق يتكرر

دبي - هبه الوهالي - أخفق فريق النصر الأول لكرة القدم في تحويل تعادله بالنتيجة بهدف لمثله، إلى تحقيق فوز أمام ضيفه الخليج، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس، في افتتاح الجولة 26 من دوري روشن السعودي في المباراة التي احتضنها ملعب “الأول بارك”، ليكرر السيناريو نفسه أمام الفريق ذاته للمرة الثالثة منذ انطلاقة دوري المحترفين موسم 2008ـ2009.
وكانت البداية موسم 2015ـ2016، عندما التقى أصفر العاصمة، بالخليج في الجولة 11، يومها افتتح التسجيل للأخير مصعب العتيبي، قبل أن يعود المالي موديبو مايجا ليدرك التعادل للنصر، وعاد الأمر ليتكرر في لقاء الدور الثاني في الموسم ذاته، بالجولة 24، وفي تلك المباراة سجل عبد الله سالم للخليج، قبل أن يلحق حسن الراهب بالنتيجة للنصر.
وفي مواجهة أمس تشابهت الأحداث السابقة، عندما افتتح البرتغالي فابيو مارتينيز التسجيل “4” للخليج، قبل أن يدرك الإسباني ألفارو جونزاليس ويسجل هدف التعادل “17”، لتفشل بعدها كل المحاولات النصراوية في تسجيل هدف الفوز. وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده النقطي في مشواره بدوري المحترفين قبل نهايته بأربع جولات إلى 57 نقطة في المركز الثاني، فيما أضاف الخليج نقطة إلى رصيده وأصبح 24 نقطة بالمركز 14.

الحضور.. 16742 مشجعا
بلغ عدد الحضور الجماهيري في ملعب “الأول بارك” في مواجهة النصر والخليج، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي، “16742” مشجع، كان أغلبهم حاملين الأعلام النصراوية، كون المباراة تجرى في الرياض بضيافة النصر.

Advertisements

مارتينيز.. 4 على التوالي
واصل البرتغالي فابيو مارتينيز مهاجم فريق الخليج الأول لكرة القدم، هز شباك منافسيه، للمرة الرابعة على التوالي، بعد أن استطاع تسجيل هدف الافتتاح في مواجهة فريقه أمام النصر، في الجولة 26 من دوري روشن السعودي، في المباراة التي احتضنها أمس ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك عند الدقيقة الرابعة من الشوط الأول. وسبق لمارتينيز “29 عامًا” أن سجل أمام الشباب في الجولة “23”، وأمام الفيحاء في الجولة “24”، وضد الاتفاق في الجولة “25”، وبات في رصيده التهديفي منذ التعاقد معه في الفترة الشتوية الماضية 7 أهداف قبل نهاية الدوري بـ4 جولات.

بعد 95 يوما.. روسي أساسيّا
عاد الأرجنتيني أوجستين روسي حارس مرمى فريق النصر الأول لكرة القدم، للمشاركة مع فريقه حارسًا أساسيًا، بعد مرور 95 يومًا، منذ إطلالته الأولى أمام فريق الفتح في الجولة 15 من دوري روشن السعودي، في المباراة التي انتهت بالتعادل “2ـ2”. وظهر روسي “27 عامًا” بديلًا عن نواف العقيدي في الجولة 22، حينما شارك في الدقيقة 90 يوم الرابع من أبريل الماضي، قبل أن يزج به الكرواتي دينكو يليتشيتش مدرب الفريق في التشكيلة الأساسية التي خاضت مواجهة الخليج أمس في افتتاح الجولة 26 من دوري المحترفين.

أخبار متعلقة :