المرة الأولى.. الاتحاد يكسب بالأربعة

دبي - هبه الوهالي - حقق فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أمس، انتصارًا على ضيفه أبها بنتيجة 4 أهداف نظيفة، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، والتي جرت على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعّة” في جدة.
وسجل الفريق الغربي فوزه الأول بأربعة أهداف خلال منافسات الدوري بعد أن حقق 19 انتصارًا في 26 مباراة خاضها.
وتعد أكثر نتائج الانتصارات التي حققها الفريق الغربي هي ثلاثة صفر بعد أن كررها 7 مرات، وتأتي نتيجة هدفين ثانيًا بعد أن حققها خمس مرات، فيما انتصر بهدف في أربع مواجهات، وبنتيجة 5 أهداف مرتين.
وخلال المواجهة أمس، سجل للاتحاد البرازيلي رومارينيو داسيلفا عند الدقيقتين 13 و30، والمغربي عبد الرزاق حمد الله “18”، ومحمد الصيعري عن طريق ركلة جزاء “ 90+2” ليرفع رصيده إلى 62 نقطة، مبتعدًا في الصدارة، فيما بقي أبها عند 30 نقطة في المركز العاشر.

الزوري.. يجري جراحة
كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عن عبد الله الزوري، لاعب فريق أبها الأول لكرة القدم، سيخضع لعملية جراحية في عضلة الساق بالقرب من وتر القدم خلال اليومين المقبلين.
وأضافت المصادر ذاتها، أن الزوري الذي خاض مواجهة الاتحاد أمس ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن ستكون هي الأخيرة للاعب في الموسم الجاري، نظرًا لإجراءه الجراحة وبعدها فترة التأهيل.

Advertisements

الجماهير والإعلاميون.. يشاهدون النصر
حظيت مواجهة فريق النصر الأول لكرة القدم وضيفه الخليج ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، باهتمام الإعلاميين والجماهير الحاضرة في لقاء الاتحاد والخليج ضمن الجولة ذاتها.
وشاهدوا مواجهة النصر عبر شاشات التلفزيون والجوالات في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعّة”.

حجازي يطلب المترجم
طلب المصري أحمد حجازي، مدافع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وجود مواطنه أيمن عبيد مترجم الفريق على أرضية الملعب أثناء الإحماءات استعدادًا لمواجهة أبها، أمس، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي.
وتحدث حجازي لزملاءه أثناء الإحماءات بمساعدة المترجم لنقل بعض التعليمات وبث الحماس قبل المواجهة.

أخبار متعلقة :